رياضة

عصام الحضري يشارك الدعاء على الانستجرام مع الجمهور

شارك عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر العديد من الأدعية من خلال نشر “ستوري ” على حسابه الرسمي بالإنستجرام، قبل بدء المباراة التي يلتقي فيها منتخب مصر مع المنتخب السنغالي في النهائي التي ينتظرها الجميع.

وشارك الحضرى دعاء يقول:” “يا رب، إن كان علي صعب فهو عليك هين، فاللهم حقق مطلبي، و أجب دعوتي، وأجبر خاطري”، ودعاء آخر يقول:” اللهم خير الأمور، وخير الأيام، وخير الأقدار”.

الجميع ينتظر ويترقب بدء المباراة فى تمام التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة على ستاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندى، الذي يستضيف مباراة منتخب مصر والسنغال في نهائي بطولة أمم إفريقيا.

ويقود المباراة تحكيميا الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز حكم الساحة والمساعدين الأول هو زخارى سويلا من جنوب إفريقيا، ومساعد تانى سورو من ليسوتو ،بينما حكم رابع جان جوك ندالا الكونغو، وحكام الفار من المغرب بقيادةعادل زوراق بشرى مساعد فار أول وزكريا برنس مساعد فار ثانى.

الكثير لم يتوقع صعود مصر للنهائي بسبب الهزيمة المفاجئة التي حدثت له في أول مباراة بدور المجموعات ، حيث خسر اللقاء أمام منتخب نيجيريا بهدف نظيف، ثم نجح في الفوز على غينيا بيساو بهدف نظيف، والسودان بهدف نظيف أيضاً، ليتأهل المنتخب االمصرى ثان مجموعته برفقة نيجيريا، وفى دور الـ 16 تغلب الفراعنة على منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح بنتيجة 5/4، قبل أن يهزم المنتخب المغربى فى ربع النهائى بنتيجة 2/1، ثم المنتخب الكاميروني بنتيجة 3/1 بركلات الترجيح ، ليضرب الفراعنة موعداً مع السنغال في المباراة النهائية.

على الجانب الآخر، صعد أسود التيرانجا كأول للمجموعة الثانية بخمسة نقاط، بعد الفوز على زيمبابوي بهدف دون رد، والتعادل مع غينيا ومالاوي بدون أهداف، وفي دور الـ 16 فازت السنغال على الرأس الأخضر بهدفين دون رد، وفي دور الـ 8 حققت أسود التيرانجا الفوز على غينيا الأستوائية بنتيجة 3/1، قبل أن تصعد للنهائي بعد الفوز على بوركينا فاسو فى نصف النهائي بنتيجة 3/1.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة