رياضة

اتحاد الكرة المصري : معامل الكاميرون رفضت اجراء المسحات لنا 

تحدث إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة المصري عن عودة ثنائي منتخب مصر محمود الونش ومحمد أبو جبل للتدريبات وقرب مشاركتهم في مباراة الكاميرون يوم الخميس.
وقال إيهاب :”تم تقديم الاحتجاج اليوم رسمياً لتعيين بكاري جاساما حكما لمباراة مصر والكاميرون، وننتظر أن يحول سكرتير الاتحاد الإفريقي للجنة الحكام”.
وتابع :”طالبنا عصام عبد الفتاح أن يتواصل مع لجنة الحكام وتبليغهم أن مصر بأكملها مستاءة من تعيين بكاري جاساما لإدارة المباراة، ولا نريد انتظار حدوث أخطاء كارثية في هذه المباراة، وجمال علام سيسافر إلى الكاميرون لمتابعة الأمر على أرض الواقع”.
وأضاف :”المنتخب في حالة جيدة وعلى قلب رجل واحد، وبعد ظهور نتيجة المسحة بأنها سلبية كان هناك حالة من الرضى، واللاعبين لديهم إصرار وتحدي، وان شاء الله أبو جبل يتواجد في المباراة بنسبة كبيرة، والونش في حالة جيدة وسيتواجد ان شاء الله، والأمور مستقرة تماما”.
وواصل :”كان هناك تعنت من المعامل في الكاميرون حيث كنا نريد عمل مسحة في أحد المعامل قبل إجراء مسحة الاتحاد الإفريقي الرسمية”.
وأختتم حديثه :”ولكنهم رفضوا وكان هناك أحد المعامل عرض أن تتم المسحة للاعب الواحد بـ180 دولار ووافقنا ولكن بعد ذلك رفضوا أن يقوموا بعمل مسحات للاعبي منتخب مصر وأن ذلك ممنوع”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة