رياضة

تعرف على صفقة الأهلي الجديدة

تداولت عدة أخبار عن تعاقد الأهلي مع صفقة جديدة خاصة بعد تعرض لاعبيه لإصابات قوية، وغياب كل من أكرم توفيق للإصابة بقطع كامل في الرباط الصليبي وبدر بانون الذي يعاني من مضاعفات فيروس كورونا المستجد وترتب عليه استبعادهم من قائمة الفريق التي ستشارك في كأس العالم للأندية.

حيث ذكرت بعد المصادر عن تعاقد النادي الأهلي مع ظهير الإتحاد السكندري هشام صلاح ويتبقى فقط الرتوش الأخيرة للإعلان عن الصفقة.

من هو هشام صلاح “صفقة الأهلي المنتظرة”

ولد هشام صلاح عام 1997 وهو يلعب بمركز الظهير الأيمن مع نادي الاتحاد السكندري ويتميز بالسرعة والمهارة الكبيرة ويصنع عرضيات متقنة ويلعب بقدمه اليسرى واليمنى سويا، حيث الأقربون للاعب يقولون عنه طريقة لعبه تشبه أشرف حكيمي كثيراً داخل الملعب.

أول ظهور له كان مع نادي المصرية للاتصالات ثم تعاقد مع الاتحاد بعد ذلك 2019 لمدة 4 مواسم ونصف مقابل 600 ألف جنية ثم أعار الفريق اللاعب لنادي الرجاء ولكنه عاد في الموسم الماضي.

وتلقى عروض كثيرة نظراً لموهبته وأدائه المميز وكان نادي فيوتشر أبرزهم، حيث عرض 10 مليون دولار ولكن رفض العرض وجدد لفريقه بنوفمبر 2021 عقد يمتد حتى خمس سنوات.

وأشارت عدة تقارير أن النادي الأهلي حسم الصفقة الشتوية الأولى له بيناير الجاري ويقترب من التعاقد مع هشام صلاح مقابل 15 مليون جنيه وتقاضيه راتب يبلغ 10 مليون جنيه وبعقد يمتد حتى 3 سنوات ونصف.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة