رياضة

بعد عودة الأساسيين.. سموحة تمطر شباك الأهلي بثلاثية وتطيح به خارج بطولة الرابطة

غاب الشباب ولعب الكبار في تشكيل النادي الأهلي، ولكن الأداء تدهور للأسوء بعد خسارة أمام سموحة بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الرابعة لبطولة كأس الرابطة وصعوده للمركز الأول بسبع نقاط.

أقيم اللقاء بين الأهلي وسموحة في تمام الخامسة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الشوط الأول، شهد الأجواء الشتوية بسقوط الأمطار على استاد برج العرب، وتأثر أرضيتها، كما شهد تراخي من لاعبي الأهلي، الذي أسفر عن هدف لمحمد عبد العاطي بعد جهد رائع وتمريرة من صديق أوجولا في الدقيقة ٢٧، وكادت النتيجة أن تتضاعف بعد تشتيت سئ من ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي، وارتطامها بالقائم، وأضاع لاعبي الأهلي العديد من الفرص أبرزها انفرادين للويس ميكيسوني.

ومع بداية الشوط الثاني، زادت المساحات في دفاع النادي الأهلي، وانطلق اللاعب النيجيري أوجولا ليرسل ثاني هدياه لعبدالكبير الوادي، ليسجل ثاني الأهداف في الدقيقة ٤٨، ولم تكتمل عدة دقائق، وكلاكيت ثالث مرة يحرز سموحة عن طريق عبد الكبير الوادي بعد تمريرة سحرية أيضا من أوجولا في الدقيقة ٥١، ولم تسفر تغييرات نادي الأهلي عن أي جديد في اللقاء.

وبهذا يرتفع سموحة رصيده إلى سبع نقاط، مرتقيا للمركز الأول، بفارق نقطة عن نادي الإسماعيلي، ويتذيل النادي الأهلي ترتيب مجموعته بثلاث نقاط.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة