رياضة

أبو جبل: أتمنى عودة الشناوي وتعاملنا مع ركلات الترجيح بطريقة جيدة

أظهر حارس مرمى منتخب مصر محمد أبو جبل عن مدى سعادته الكبيرة بفوز منتخب مصر على كوت ديفوار بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء الموافق 26_1_2022 ،ضمن منافسات الدور ال 16 لأمم إفريقيا.

حيث شارك أبو جبل كبديل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بعدما غادر الشناوي حارس المرمى الأساسي لمنتخب الفراعنة بسبب الإصابة ، و التي تم تشخيصها على أنها شد في العضلة الخلفية، ونجح أبو جبل في قيادة الفراعنة للفوز بتصديه لركلة جزاء إيريك بايلي لاعب منتخب الأفيال.

وصرح أبو جبل في تصريحات تلفزيونية عقب إنهاء المباراة وقال “أهنئ الجماهير بهذا الفوز،تعاملنا جيداً مع ركلات الترجيح ،كل حراس المرمى يتدربون بشكل جيد في المنتخب”.

وتابع أيضًا “لو شارك محمد صبحي أو محمود جاد بدلاً مني لقدما نفس المستوي وأهنئ الجهاز الفني واللاعبين على الفوز أمام كوت ديفوار بعدما نجحنا في الحفاظ على تركيزنا”.

واختتم تصريحه بتمنياته بشفاء محمد الشناوي الحارس الأساسي لمنتخب مصر وعودته للمشاركة خلال الفترة المقبلة.

وصعد منتخب مصر قافلة المتأهلين إلى دور الثمانية في بطولة الأمم الإفريقية ال 33 المقامة حالياً في الكاميرون بعد فوزه على نظيره الإيفواري بركلات الترجيح 5-4.

وسيلتقي الفراعنة مع أسود الأطلسي في دور الثمانية بعد فوز المغرب على مالاوي بهدفين مقابل لا شيء في مباراة الدور ال 8.

وفي مباراة اليوم التي جمعت منتخب مصر مع كوت ديفوار فشل كلا منهما في أستغلال الفرص التي سنحت له على مدار وقت المباراة الأصلي والإضافي ليتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة