رياضة

العروض تنهال على لاعب الأهلي بعد تألقه في كأس الرابطة

شهدت بطولة كأس الرابطة المصرية تألق الكثير من لاعبي الشباب بالنادي الأهلي، وقامت هذه البطولة بدون اللاعبين الدوليين نظراً لمشاركتهم مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقدم زياد طارق أداء مميز في المباريات الثلاثة وسجل هدف التعادل في مباراة المقاولون العرب ويعد أحد أبرز لاعبي الأهلي المتألقين في البطولة.

وقدم نادي الجونة وإيسترن كومباني وسيراميكا كليوباترا العديد من العروض لضم لاعب الأهلي الشاب زياد طارق على سبيل الإعارة في الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وكان أقرب نادي لضم اللاعب هو الجونة على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور في الفترة المقبلة، وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء على أن اللاعب وإدارة الأهلي يرحبان بعرض الجونة ويتم حسم الأمر خلال الساعات المقبلة.

وخرج زياد طارق على سبيل الإعارة لنادي الإسماعيلي في الموسم الماضي لمدة 6 شهور قبل رجوعه للأهلي مرة أخري.

و أعتمد المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني على زياد طارق في بطولة كأس الرابطة المصرية ونجح اللاعب في تسجيل هدف التعادل في مباراة المقاولون العرب.

زياد طارق مواليد 2000 صاحب ال 21 عام ، متميز في مركز الجناح الأيمن ولديه موهبة عظيمة، وكان قد أنضم زياد طارق لصفوف الأهلي في سن 10 سنوات، وأنضم للإسماعيلي من عام، وفضل مسئولو الإسماعيلي عدم مشاركته حتى يتم الإستغناء عنه من جانب الأهلي وبعدها يتم ضمه في صفقة إنتقال حر ، وهو ما فطن إليه مسئولو الأهلي ليكون القرار بعودة اللاعب للقلعة الحمراء.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة