رياضة

ميدو يطلق شرارة الصراع على باتريس كارتيرون عقب الأداء السيء للزمالك أمس

عبر اليوم الكابتن حسام ميدو نجم الزمالك السابق عن الأداء السيئ لفريق الزمالك بالأمس أمام غزل المحلة في منافسات بطولة الرابطة المصرية، وذلك عقب تلقي الزمالك هزيمة موجعة بثلاثية نظيفة في شباك الفريق.

وتحدث عن مباراة أمس قائلاً أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون أعطى فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي ، و من الواضح أن هناك بعض اللاعبين في صفوف الفريق لا يشعرون بقيمة النادي وقيمة قميص الزمالك، لذلك فهم لا يشعرون بقيمة النعمة التي يمتلكونها، وأن جميع لاعبي مصر يريدون الدخول في حصن الفارس الأبيض.

وعلق أيضاً على الأداء السلبي للاعبين في أرض الملعب اليوم : هزيمة الزمالك من غزل المحلة غير مقبولة نهائي ، ويجب أن يشعر كل لاعب تواجد أمس بالخجل من أنفسهم ، وكان نجم المباراة اليوم هو محمد عواد فقط ، واللاعبين لا يدركون أهمية تلك البطولة ولا يقدرون تاريخ الزمالك العريق.

وأوضح الكابتن ميدو : استيائه من مدرب الفريق عقب تصريحاته بعد المباراة ، كارتيرون أراد بهذه التصريحات تعرية اللاعبين، بعدما تم إلقاء اللوم عليهم من قبل المدرب الفرنسي ، والمدرب لا يدرك قيمة اللاعبين الذين يمثلون الصف الثاني للزمالك وما فعله اليوم يجعله يخسر هؤلاء اللاعبين في المستقبل.

وصرح الكابتن ميدو عبر برنامج ” الريمونتادا ” عن المنتخب المصري أيضاً :نريد من الجميع أن يكونوا متفائلين، ولا نخشى منتخب السنغال ونطالب الجميع بعدم أستباق الأحداث، المنتخب المصري يستطيع إثبات ذاته في المواقف العصيبة ، و مفتاح العبور إلى كأس العالم هو الذهاب بعيداً في كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف : يجب علينا بناء جسر قوي من الثقة لكي نتأهل إلى كأس العالم، وهذا الأمر لن يحدث إلا بتحقيق نتائج مرضية في كأس الأمم الإفريقية، فيجب على الأقل الذهاب إلى نصف النهائي.

وأكمل حديثه أيضاً عن قوة المنتخبات المشاركة في البطولة ، لذلك يجب أن نكون مستعدين بشكل جيد من الناحية الذهنية، ولهذا يعمل المنتخب في الوقت الحالي على أكمل وجه من أجل الظهور بأفضل النتائج أمام منتخب السنغال في تصفيات المونديال.

وقال: منتخب مصر قادر على حسم الأمور في مباراة الذهاب ، ولكن المنتخب يحتاج إلى مزيد من التركيز وتحديد الهدف، من أجل تخطي منتخب السنغال ، لذلك يجب وضع خطط إستراتيجية واضحة لتخطي عقبة منتخب السنغال.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة