رياضة

مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل مع ساوثهامبتون1-1 

في المباراة التي أستضافها ملعب “سانت ماري” ، ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021 / 2022.

بدأت المباراة بداية سريعة، حيث فاجئ ساوثهامتون الجميع وخطف زمام المبادرة مبكرا، بعد أن تمكن ووكر بيترز من إحراز هدف التقدم لأصحاب الملعب والجمهور في الدقيقة السابعة من بداية المباراة.

و بالرغم من سيطرة مانشستر سيتي بعد الهدف، من خلال الاستحواذ على الكرة والضغط على دفاعات ساوثهامبتون إلا أن لاعبي السيتيزين لم ينجحوا في زيارة شباك المنافس، لينتهي الشوط الأول بتقدم ساوثهامبتون على مانشستر سيتي بهدف نظيف.

الشوط الثاني

يمكننا أن نطلق على شوط المباراة الثاني شوط العارضة والقائم، حيث كانا بطلا الشوط الثاني، نظراً لمنعهم 4 أهداف محققة خلال هذا الشوط، 3 منهم لمانشستر سيتي وهدف لصالح ساوثهامبتون.

كثف مانشستر سيتي هجومه وسيطرته على مجريات المباراة، ففي الدقيقة 59 تصدى القائم لهدف محقق من رودري لاعب وسط مانشستر سيتي.

في الدقيقة 65 تمكن قلب دفاع مانشستر سيتي أيميريك لابورت من إدراك هدف التعادل لفريقه من صناعة البلجيكي كيفين دي بروين.

بعد الهدف واصل مانشستر سيتي سيطرته، وصنع لاعبوه العديد من الفرص المحققة أبرزها فرصتين تصدت لهما العارضة والقائم.

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بتلك النتيجة أرتفع رصيد مانشستر سيتى إلى النقطة 57، متربعا على صدارة ترتيب المسابقة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز 12 برصيد 25 نقطة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة