رياضة

مانشستر سيتي ضيفاً على ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي الليلة 

 

يستضيف فريق ساوثهامبتون اليوم على ملعبه “سانت ماري”، فريق مانشستر سيتي ، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

ويسعى فريق مانشستر سيتي في مواجهة ساوثهامبتون، على توسيع الفارق مع أندية القمة التي تلاحقه وهم فريقي ليفربول( 45 نقطة ) و تشيلسي ( 44 نقطة ) أصحاب المركزين الثاني و الثالث على الترتيب، حيث تريد كتيبة بيب جوارديولا مواصلة النتائج القوية في الدوري الإنجليزي.

و يأمل السيتزنز بإستكمال سلسلة الإنتصارات، بعدما حقق الفريق السماوي الفوز فى آخر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يذق طعم الهزيمة منذ الخسارة أمام كريستال بالاس في شهر أكتوبر الماضي.

نجح مانشستر سيتي في الفوز ب 8 مباريات من أخر 10 مواجهات ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة وخسر مثلها.

و من المتوقع أن يخوض جوارديولا لقاء ساوثهامبتون بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: والكر، دياز، لابورت، كانسيلو.

خط الوسط: رودري، دي بروين، بيرناردو.

خط الهجوم: ستيرلينج، فودين، جريليش.

على الجانب الأخر ، يخوض فريق ساوثهامبتون مباراته اليوم على أمل المحافظة على سجله خاليا من الهزائم في ملعبه سان ماري لـ 8 مباريات متتالية، حيث نجح في الخروج من أخر 7 مباريات بدون هزيمة في البريميرليج بواقع 3 فوز 4 تعادل.

تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في تمام :

الساعة 6.30 مساءً بتوقيت تونس

الساعة 7.30 مساءً بتوقيت القاهرة

الساعة 8.30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

تذاع المباراة على قناة «beIN Sports 1 HD Premium».

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة