رياضة

نورويتش سيتي يهزم واتفورد بثلاثية نظيفة في افتتاح الجولة 23 للدوري الإنجليزي 

 

تمكن فريق نورويتش سيتي من تحقيق فوز هام على مستضيفه واتفورد بنتيجة 3-0، في المباراة التي استضافها ملعب فيكرج رود، في افتتاحية الأسبوع 23 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021 / 2022.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، وغلب عليها الحذر من الفريقين، في محاولة لتجنب الخسارة على الأقل، نظراً لموقف الفريقين الصعب في قاع ترتيب المسابقة، فقبل مباراة الليلة كان واتفورد في المركز 17 بفارق نقطة واحدة عن نورويتش في المركز 18 قبل مواجهة الليلة.

أحرز المهاجم الأمريكي الشاب جوش سارجينت هدفي نورويتش سيتي في الدقيقتين 51، وسط تفوق واتفورد نسبياً في الاستحواذ ومحاولة بناء الهجمات.

وفي الدقيقة 62 توقفت المباراة لعدة دقائق، بسبب وجود بعض المشاكل في إنارة الملعب، وبعد استئناف المباراة بدقائق قليلة، تمكن نجم مباراة الليلة جوش سارجينت مهاجم نورويتش سيتي من مضاعفة النتيجة بعد أن أحرز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 74.

في الدقيقة 78 ازدادت معاناة واتفورد بعد طرد مهاجمه النيجيري دينيس ايمانويل بعد حصوله على إنذارين.

حاول لاعبي واتفورد إحراز هدف فيما تبقى من دقائق من عمر المباراة، من خلال تكثيف الضغط الهجومي على دفاعات نورويتش سيتي.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أحرز مدافع واتفورد جوراي كوشكا هدف بالخطأ في مرماه بعد دقيقتين فقط من دخوله كبديل في المباراة، لتنتهي المباراة بفوز نورويتش على واتفورد 3-0.

بتلك النتيجة يرتفع فريق نورويتش سيتي إلى 16 نقطة في المركز 17، ويتجمد رصيد واتفورد عند 14 نقطة في المركز 18 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة