رياضة

بداية الخلاف بين كريستيانو رونالدو و المدرب رالف رانجنيك والسبب برينتفورد 

 

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة ضيفه وست هام يونايتد، مساء غد السبت، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة رقم 23 من عمر الدوري الإنجليزي.

ولا تزال تداعيات لقطة غضب نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو تطل بظلالها على المؤتمر الصحفي للمدير الفني الألماني رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد قبل مباراة وست هام يونايتد القادمة.

و قال رانجنيك في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي قبل المواجهة، و التي أبرزتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: ” يتعلق الأمر بالفريق والحصول على النقاط، فنحن في وضع تكون فيه كل مباراة ذات أهمية قصوى”.

وأضاف رانجنيك قائلاً : “الفريق أكثر أهمية من أي لاعب آخر، كريستيانو رونالدو، إدينسون كافاني، برونو فيرنانديز، أو أي لاعب آخر، تم استبدال الأخير أيضًا، ولم يكن سعيدًا بذلك في الأسبوعين الماضيين، يتعلق الأمر بما هو في مصلحة الفريق”.

وأردف: “أعتقد أن رونالدو لم يتم استبداله في مسيرته، كانت هناك بعض المرات التي تم استبداله فيها على حد علمي، حتى تحت قيادة أليكس فيرجسون”.

تأتي تصريحات الألماني رالف رانجنيك عقب ما تم نشره بالصحف الرياضية البريطانية ، بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم وهداف مانشستر يونايتد يفكر في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر خلال سوق الإنتقالات الصيفية بسبب مباراة برينتفورد الأخيرة.

و بالرغم من نجاح مانشستر يونايتد في الفوز على برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي .

إلا أن لقطة المباراة المثيرة للجدل حتى الآن ، هي في الدقيقة 71 من عمر المباراة عندما قرر الألماني رالف رانجنيك مدرب اليونايتد خروج كريستيانو رونالدو لتأمين منطقة الدفاع.

وقد أظهرت عدسات الكاميرات غضب كريستيانو رونالدو الشديد بعد خروجه من أرضية الملعب، حيث تحدث مع رانجنيك قائلاً “لماذا أنا؟”، في إشارة إلى رغبته في الإستمرار حتى صافرة النهاية.

هذا وقد تناولت الصحف الرياضية مشهد غضب رونالدو ، بأن رونالدو غير سعيد في قلعة الشياطين الحمر ، و هناك بعض الصحف كصحيفة ” ديلي ستار” البريطانية بأن مباراة برينتفورد ليست السبب الوحيد لتفكير الدون في الرحيل، بل أيضاً في ظل إمكانية فشل اليونايتد في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بإحتلال الفريق المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وسوف يجتمع كريستيانو رونالدو بمدير مانشستر يونايتد الجديد ريتشارد أرنولد في الأسابيع القليلة المقبلة لمحاولة حل الأمور، و إستمرار النجم البرتغالي مع الفريق الإنجليزي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة