رياضة

دوسان فلاهوفيتش لاعب فيورنتينا هدف الأرسنال القادم

 

يعد المهاجم الصربي الدولي دوسان فلاهوفيتش هدف آرسنال القادم ، والذي يفضل الإنتظار حتى الصيف قبل أتخاذ قرار الإنتقال، بينما نادي فيورنتينا الإيطالي يفتح باب بيع اللاعب في يناير الجاري.

نجح دوسان فلاهوفيتش في عام 2021 في معادلة الرقم القياسي لكريستيانو رونالدو في تسجيل معظم أهداف دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

لدى أرسنال اهتمام كبير بمهاجم صربيا ، مع شكوك حول مستقبل بيير إيمريك أوباميانج وألكسندر لاكازيت وإدي نكيتيا
يفضل دوسان فلاهوفيتش رغبة أرسنال في الإنتظار حتى الصيف قبل إتخاذ قرار بشأن مستقبله ، لكن فيورنتينا مستعد لبيع المهاجم هذا الشهر.

النادي الإيطالي مستعد للتحرك بسرعة ، لأنهم يريدون ضمان حصولهم على سعر جيد للاعب البالغ من العمر 21 عامًا ، والذي أمامه 18 شهرًا للصفقة.

لكن فلاهوفيتش حريص على إيقاف أي إنتقال محتمل لأنه يريد أن ينتظر ليرى كيف سيغدو الموسم أمام المرشحين المحتملين ، مع أولوية كرة القدم في دوري أبطال أوروبا بالنسبة للاعب صربيا الدولي.

ويحتفظ أرسنال بإهتمامه الكبير بفلاهوفيتش، لكنه سيجد صعوبة في إتمام صفقة هذا الشهر بسبب حجم رسوم الإنتقال اللازمة للتعاقد مع مهاجم فيورنتينا.

تعتقد مصادر في إيطاليا أنه لا توجد سوى فرصة ضئيلة لإنتقال اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا هذا الشهر ، وأنه من المرجح أن يظل مع فيورنتينا – الذي يحتل حاليًا المركز السادس في دوري الدرجة الأولى – ومساعدته في دفعه للتأهل لأوروبا.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة