رياضة

الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي مباراة خارج التوقعات الليلة

بعد تحقيق الاتحاد السكندري الفوز على نظيره بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الدفاع الجوى فى إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.

وبهذه النتيجة يحقق فريق الاتحاد السكندرى أول ثلاث نقاط بالمجموعة الأولى من كأس رابطة الأندية المحترفة.

ويستعد اليوم لملاقاة المصري البورسعيدي على أمل تأمين الصدارة
وقد أعلن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تشكيل فريقه لمباراة المصري البورسعيدي والمقرر لها بعد قليل ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولي بطولة كأس الرابطة للأندية المصرية المحترفة.

وجاء التشكيل كالتالي: محمد عبد المنصف وصبري رحيل ومحمد عبد السلام وعبدالله نصيب وهشام صلاح ومروان عطية وخالد الغندور وكريم الديب و بنجامين وأحمد عادل ميسي ومابولولو.

وقد أعلن التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تشكيل فريقه لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها في الخامسة من مساء اليوم في كأس الرابطة.

ويتكون تشكيل المصري من : عصام ثروت في حراسة المرمى وكريم العراقي واسلام المزين وأحمد شوشة وأحمد شديد في خط الدفاع، وفريد شوقي وإيزي إيميكا ومصطفى سلطان في خط الوسط، ومحمد جريندو ومحمد عنتر تحت رأس الحربة اوستن أموتو.

وتقام المباراة في الخامسة مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم.

يذكر أن الفريق البورسعيدي قد تعرض لهزيمة قاسية على يد مصر المقاصة بثلاث أهداف دون رد، ضمن مباريات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى بكأس رابطة الأندية المحترفة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة