رياضة

شرط كيروش لمشاركة السولية أمام نيجيريا

أكد الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش على جاهزية عمرو السولية التامة للدفع به أمام نيجيريا في أول مباريات المنتخب ببطولة أمم إفريقيا.

وصرح كيروش على أنه لن يغامر بأي لاعب في تشكيل منتخب مصر الأساسي حتى يكون جاهز بنسبة 100٪ ومطالبا الجهاز الطبي بعدم التسرع في عودة أي لاعب.

حيث يعاني عمرو السولية من إصابة عضلية قوية لحقت به خلال الإحماء لمباراة الأهلي والرجاء ، ويخضع السولية في الوقت الحالي إلى تدريب علاجي مكثف أملا في مشاركته مع المنتخب في أمم أفريقيا.

وقرر كيروش ألغاء التدريب المشترك مع الكونغو، الذي كان ينطلق صباح الغد، ومع تأجيل التدريب إلى الرابعة عصراً تأجل السفر للكاميرون للسبت المقبل لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كيروش بإيقاف تدريب الفريق وغلقه مخوفا من أي إصابة بفيروس كورونا لأي لاعب.

وقام المنتخب صباح اليوم تدريباته المعتادة على إستاد القاهرة استعداداً للسفر إلى الكاميرون.

وأجرى المنتخب اليوم مسحة طبية جديدة استعداداً للسفر وقرر بشكل نهائي أن يكون السفر إلى الكاميرون في تمام الساعة 11 صباح يوم السبت 8/1/2022 واستثمارا للموافقة التي حصل عليها إتحاد الكرة من الكاف على تأجيل وصول الفريق إلى مدينة جاروا الكاميرونية لمدة يوم كامل.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة