رياضة

أنشيلوتي: خسارة الريال ضد خيتافي غير عادلة وأداء بنزيما لم يعجبني

انتهت منذ قليل اللقاء الصعب الذي جمع الريال مع نظيره خيتافي، والذي جمعهم اليوم على ملعب “كالسيوم ألفونسو بيريز” ضمن منافسات الجولة ال 20 من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021/2022.

وقد أكد كارلو أنشيلوتي المدرب الإيطالي والمدير الفني لفريق الريال أن الخسارة أمام خيتافي بهدف دون مقابل غير عادلة، مشددا على أن لاعبيه لم يقدموا المستوى الجيد طوال اللقاء.

وصرح أنشيلوتي بعد انتهاء المباراة في المؤتمر الصحفي وقال “إننا لم نستحق الخسارة وكان من العدل أن يخرج اللقاء بالتعادل ولكن تلك الهزيمة هي دعوة للاستيقاظ واليوم كان الفريق في أجازة”.

وأضاف مدرب الريال في حديثه قائلا “كان لدينا رد فعل في الدقائق العشر الأولى، ولكن بعد ذلك بدأنا نشعر بالتوتر أكثر ونفقد الكرات واستقبلنا هدفاً بعد خطأ من لاعب مميز في الدفاع ولم يكن يبدو نفس الفريق الذي كان قبل عيد الميلاد”.

واختتم مدرب الريال قوله”هناك لاعبون لم يلعبوا بطريقة جيدة ومن أحدهم بنزيما ولكن الإشارة إليه تبدو أكثر من اللازم بالنسبة لي”.

وفي الدقيقة 9 أحرز النجم إنيس أونال نجم خيتافي هدف المباراة الوحيد بعد خطأ قاتل من البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع الريال.

وبهذه النتيجة يكون قد تجمد رصيد الريال إلى 46 نقطة وفي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما خيتافي يقع في المركز ال 16 برصيد 18 نقطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة