رياضة

توتنهام يخطف الفوز أمام واتفورد 1-0 ويقترب خطوة نحو المربع الذهبي

اقتنص توتنهام هوتسبير فوزا ولا أغلى أمام واتفورد بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب فيكرج رود، ضمن مباريات الأسبوع 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021 / 2022.

سيطر توتنهام على مجريات المباراة منذ اللحظة الأولى للمباراة، وأهدر مهاجميه العديد والعديد من الفرص المحققة، وسط تألق كبير لباكمان حارس مرمى واتفورد، بعد أن أنقذ 9 أهداف محققة خلال شوطي المباراة.

أضاف حكم المباراة 8 دقائق وقت محتسب بدلاً من الضائع، نظراً لتوقف المباراة في الدقيقة 86، نتيجة إصابة أحد المشجعين وتدخل الطاقم الطبي لعلاجه.

وبعد أستئناف المباراة، ضغط توتنهام بشكل مكثف من أجل إحراز هدف في الدقائق المتبقية من زمن المباراة، وكان لهم ما أرادوا في الدقيقة 96 من زمن المباراة، بعد أحتساب مخالفة على الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، نفذها هيونج مين سون بعرضية مميزة، أستقبلها دافنسون سانشيز برأسية داخل شباك واتفورد معلنا هدف الفوز لتوتنهام أمام واتفورد العنيد.

بتلك النتيجة أرتفع رصيد توتنهام إلى 33 نقطة من 18 مباراة، ليصعد إلى المركز الخامس ويقترب خطوة من المربع الذهبي للدوري، بينما تجمد رصيد واتفورد عند النقطة 13 في المركز 17.

Visits: 11

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة