رياضة

حجازي يقود إتحاد جدة للتربع على عرش الدوري السعودي قبل نهاية 2021

 

ساعات قليلة وسينتهي عام 2021، الذي كان حافل ومليئ بالإنجازات في الدوريات بصفة عامة والدوري السعودي للمحترفين بصفة خاصة، فشاهدنا تقدم العديد من الأندية بشكل كبير على الساحة السعودية، وأثبت العديد من النجوم الشباب قدرتهم على قيادة فرقهم إلى مقدمة الدوري بدلا من التواجد في القاع.

وقرب نهاية العام الحالي ختمه فريق إتحاد جدة بنصر عظيم مكنته من التربع على مقدمة الدوري السعودي للمحترفين، ونجح فريق إتحاد جدة في حسم فوز قاتل اليوم لينهي اللقاء باقتناص ثلاث نقاط غالية من خصمه تمكنه من الصعود إلى المركز الأول في ترتيب الدوري لهذا الموسم قبل انتهاء العام.

فضرب إتحاد جدة السعودي شباك الباطن بثلاثية رائعة ختمها المدافع المصري الكبير أحمد حجازي الذي استطاع إثبات ذاته خارج الدوري المصري الممتاز ليصنع هدف قاتل في شباك الباطن في الوقت البدل الضائع، وبذلك يمكن فريقه من التربع على عرش الدوري.

فقد خاض فريق اتحاد جدة 14 مباراة، وحقق اليوم فوزه الخامس على التوالي، والعاشر منذ انطلاق الموسم الكروي في الدوري السعودي للمحترفين وبذلك فقد احتل فريق إتحاد جدة مقدمة الدوري برصيد 32 نقطة بعد مرور 15 جولة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حصدهم من سلسلة انتصارات هائلة أشاعها منذ انطلاق الموسم، ولكن تعادل في مباراتين، ولحقته الهزيمة في مثلهم.

وبرز هذا الموسم مع فريق إتحاد جدة اللاعب رومارينيو الذي سجل ثمانية أهداف لصالح فريقه فكان له حظ وافر لتلك العام، بجانب كثيرا من اللاعبين الذي كان لهم الفضل في صعود إتحاد جدة إلى مقدمة الدوري السعودي للمحترفين.

وأعقبها في المركز الثاني فريق الشباب المحافظ على نظافة شباكه منذ انطلاق الموسم، فقد حافظ الفريق على شباكه من الخسارة في آخر 11 مباراة خاضها، ليصبح رصيده 28 نقطة قبل انتهاء العام الجاري.

وبرز هذا الموسم مع فريق الشباب اللاعب أوديون إيغالو والذي استطاع أن يحرز عشرة أهداف لصالح فريق منذ انطلاق الموسم منافسا للاعب فريق النصر تاليسكا الذي أحرز تسعة أهداف، واللاعب لياندر تاومبا لاعب فريق التعاون.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة