رياضة

عاجل : كهربا إعارة لنادي هاتاي سبور التركي

 

أوضحت تقارير صحفية تركية بأن أحد أندية الدوري التركي الممتاز عرضت على النادي الأهلي المصري التعاقد مع مهاجم الفريق محمود عبد المنعم كهربا في الإنتقالات االشتوية .

حيث أتت المفاوضات بعد خروجه من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لجناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء محمود عبد المنعم كهربا خلال نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

حيث انضم اللاعب محمود كهربا إلى النادي الأهلي في يناير العام الماضي 2020 قادماً من ديبورتيفو أفيس البرتغالي.

ولم يحصل كهربا على فرصة اللعب المنتظم مع المارد الأحمر مؤخرآ تحت قيادة المدرب بيتسو موسيماني وسط أنباء تقول أنه يوجد خلاف بين المدرب واللاعب.

وجاء الصحفي التركي “سركان أشكين” عبر حسابه الخاص تويتر وقال أن نادي هاتاي سبور يقدم عرضاً للنادي الأهلي من أجل التعاقد مع كهربا.

وكشف الصحفي عن قيمة المبلغ من جانب نادي هاتاي التي بلغ مليون دولار دون توضيح عن أن نادي هاتاي التركي يرغب في ضم صاحب ال “27” من أجل إعارة أو الإنتقال عن طريق البيع النهائي.

ولم يشارك كهربا مع النادي الأهلي هذا الموسم في الدوري المصري، حيث خاض مباراتين في دوري أبطال إفريقيا وسجل هدفا وصنع هدفين.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة