رياضة

تعرف على بديل السولية للأهلي في لقاء فيوتشر 

شهدنا أمس فرحة كبيرة لأنصار المارد الأحمر عقب التتويج بلقب السوبر الإفريقي وذلك للمرة الثانية على التوالي في الأراضي القطرية والثامنة في تاريخ بطولات المارد الأحمر، وكان الفريق تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ووصلت البعثة اليوم إلى القاهرة.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الصاعد حديثا لجدول الدوري المصري، ولكن أعقب الفرحة حالة مأساوية لغياب عمرو السولية عن مباراة السوبر أمس بعد تعرضه للإصابة قبل الدخول إلى أرض الملعب.

ويحاول بيتسو موسيماني تعويض غيابه بعدما أثبتت التقارير الصحية التي أجراها اللاعب عن مدى إصابته وأنه سوف يغيب عن مباراة الأهلي القادمة بسبب الإصابة في عضلة السمانة.

ويعوض غياب السولية اللاعب عمار حمدي للمشاركة أساسيا في مركزه بأعتباره من أفضل البدائل لتعويض غياب السولية واللعب في مركزه، وأن موسيماني أعطى ثقة كبيرة للاعب بعدما أثبت ذاته منذ إنطلاق الموسم في اللقاءات الودية مع الفريق.

كما أقترح موسيماني أيضاً مشاركة اللاعب محمد مجدى أفشة بديلا عن السولية، وكانت من ضمن خطته أيضاً أن يتولى مهام الهجوم في الفريق اللاعب محمد شريف وأحمد عبدالقادر.

ومن المقترح أيضاً والذي يدور في عقل المدرب الإفريقي هو تعديل خطة اللاعب لكي يلائم ويناسب غياب السولية عن طريقة الخطة المقترحة وهي 1/3/2/4.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة