رياضة

نجم زملكاوي ينوي الرحيل عن القلعة البيضاء نهاية الموسم الجاري

 

انتشرت بعض الشائعات عن القلعة البيضاء وكانت من ضمنهم شائعة تعديل التعاقدات التي تمت مع اللاعبين في العام الماضي، واليوم انتشرت بعض الأقاويل عن رفض اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب خط الوسط في القلعة البيضاء فكرة تعديل التعاقد التي وقعها مع الفريق الموسم الماضي .

 

وكشف مصدر مقرب من اللاعب زيزو أنه رفض تعديل بنود التعاقد خاصة الشرط الجزائي، وذلك لأنه يريد الاحتراف في أوروبا نهاية الموسم الجاري، ومن ضمن شروط التعاقد التي وقع عليها اللاعب أنه له الحرية في الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم في حال سداد قيمة الشرط الجزائي .

وأكد تلك المصدر أنه إذا رفضت إدارة الزمالك العروض التي تأتي للاعب، سوف يلجأ إلى دفع الشرط الجزائي في نهاية الموسم.

وكانت من ضمن العروض المقدمة للقلعة البيضاء بشكل رسمي كان من أحد الأندية في الدوري التركي، وذلك لضم اللاعب لصفوف الدوري التركي في فترة الانتقالات الشتوية، لأن اللاعب تألق بجدارة تلك الموسم مع القلعة البيضاء كما استطاع إثبات ذاته مع منتخبه الوطني بلده في كأس العرب.

وقام مندوب النادي التركي بالتحدث مع اللاعب أثناء تواجده في قطر مع المنتخب المصري في بطولة كأس العرب، ولكن رفض اللاعب الحديث موضحا أن التفاوض سوف يتم مع إدارة الفريق بشكل رسمي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة