رياضة

فريق برشلونة يرغب في ضم أوباميانج مقابل هؤلاء في صفقة تبادلية

 

يبحث نادي برشلونة في الوقت الحالي عن إيجاد عناصر جديدة يمكن لها إعادة الفريق إلى المسار الصحيح ، و ترميم نقاط الضعف التي يعاني منها الفريق الكتالوني منذ بداية هذا الموسم.
حيث يعاني برشلونة كثيراً هذا الموسم بسبب غياب المهاجم الهداف الذي يترجم الفرص إلى أهداف.
خاصة إن برشلونة يحتاج إلى مهاجم جديد بعد أعتزال سيرجيو أجويرو، و إستمرار إصابة الثنائي مارتن برايثوايت، وأنسو فاتي.
وقد وجد برشلونة إن إضافة قلب هجوم إلى تشكيله لازم ولديه خياران وهما كافاني وأوباميانج.

وقد حدد نادي برشلونة 4 خيارات لإدخالها في عملية مبادلة للتعاقد مع بيير أيميريك أوباميانج من أرسنال الإنجليزي ، وهم أومتيتي، كوتينيو، نيتو و ديمبلي، وحسب الصحافة الإنجليزية فإن الجانرز جاهزين بالفعل للتخلي عن المهاجم الجابوني، خاصة بعد خلاف أوباميانج مع المدرب ميكيل أرتيتا ، والذي كان سببا في سحب شارة القيادة من اللاعب.

وبحسب التقارير الصحفية الإنجليزية فإن صفقة المبادلة ستكون جيدة لجميع الأطراف، فنادي أرسنال لديه مشكلة مع اللاعب ويريد التخلص منه، بينما سيكون اللاعب مفيداً لبرشلونة الذي لديه أربعة خيارات لإتمام هذه العملية.

وتقتصر خيارات برشلونة على لاعبين ليس لديهم دور في خطط المدرب تشافي مثل كوتينيو و أومتيتي و الحارس البرازيلي نيتو، بينما نجد أن عثمان ديمبلي قد يخرج من تلك العملية إذا تأكد بأنه جدد عقده مع النادي الكتالوني .

بالتأكيد فإن نادي برشلونة سيرحب بالتخلص من اللاعبين للتقليل من كتلة الرواتب التي تُسبب في مشاكل مالية كبيرة له وسيكون ضم أوباميانج أفضل بالنسبة له من كافاني لأنه أصغر سناً.

وعلى الجانب الإنجليزي ، كان أرسنال قد طلب التعاقد مع كوتينيو قبل إعارته إلى بايرن ميونخ، كما يُمكن لأومتيتي أن يخدم أرتيتا لأنه يبحث عن مدافعين أكثر خبرة في قلب الدفاع.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة