رياضة

مينيو رايولا وكيل هالاند يلاعب فرق أوروبا بتصريحاته

 

لا يزال مينيو رايولا وكيل أعمال إيرلينج هالاند يمارس هوايته التي عكف على ممارستها في الآونة الأخيرة ،وهي إثارة الجدل بتصريحاته الصحفية.

وكان آخرها اليوم الذي أثار تصريح رايولا تفاؤل نادي برشلونة، حول صفقة التعاقد مع موكله النرويجي الشاب إرلينغ هالاند ، مشيراً إلى وجود إمكانية لإنتقال المهاجم النرويجي إلى ملعب الكامب نو.

يحظى إرلينغ هالاند بإهتمام نادي برشلونة ، في خلال رحلة بحث الفريق الكتالوني عن العودة إلى القمة ورفع جودة الفريق بعد خسارة العديد من اللاعبين الكبار خلال الفترة الماضية، ويرى رئيس نادي برشلونة “خوان لابورتا” أن صفقة هالاند ستقدم الإضافة المطلوبة على مستوى خط الهجوم.

إلا إن البعض يرى أن معاناة برشلونة من أزمة مالية حادة تجعل الفريق الكتالوني غير قادر على الدخول في سوق الإنتقالات بقوة كبيرة على عكس باقي الأندية الأوروبية الكبيرة، وهو ما يجعل موقفه بالتعاقد مع هالاند أصعب كثيراً.

و كالعادة مينيو رايولا لا يغلق باب ، و يوضح أن هناك فرصة لجميع الأندية الكبيرة بالتعاقد مع هالاند، بما في ذلك برشلونة، حتى وإن كان يعاني من أزمة مالية.

وعن تصريحات ل رايولا نقلتها صحيفة” موندو ديبورتيفو” الكتالونية “هل يستطيع هالاند إنتظار برشلونة؟ هالاند يمكنه إنتظار الجميع ، لأنه ليس لدينا أي أتفاق مسبق مع أي ناد. سوف نبحث عن أفضل خيار، ولا نستبعد الإستمرار سنة أخرى في بوروسيا دورتموند”.

و أضاف مينيو “سيظل برشلونة دائماً أحد أكبر أندية العالم على الرغم من وضعه الحالي ، في غضون عام أو عامين سيعودون ، برشلونة يملك القدرة على إبرام إتفاقيات إقتصادية رائعة ، سيحتاجون فقط لعام أو عامين من أجل العودة”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة