رياضة

أحمد الحديدي يكتب / منتخب حلق حوش

 

ها هو يستمر سقوط المنتخب الوطني، فعقب الأقصاء القاتل من نسور قرطاج في نصف النهائي بهدف دون رد ، سقط مجددا أمام قطر في مباراة تحديد المراكز الثالث والرابع بالأمس، ولم يختلف أداء المنتخب المصري عن مباراة تونس فما أشبه الليل بالبارحة !!..

والتي ظهر فيها المنتخب قطعة مهلهلة لا شكل ولا نسق وأداء باهت على مستوى الخطوط، مدير فني مشغول بتصريحات ليس لها أساس ولا تمت للواقع بصلة، ظل المنتخب المصري تحت ضغط نسور قرطاج طوال المباراة وفي النهاية مبرر الحظ ..!!

أي حظ ذلك يا سيدي ؟! أنت الذي لم تقدم مردودا جيدا والمنتخب التونسي سيطر وتولى زمام الأمور، بينما الجانب المصري كان لاحول له ولا قوة لتكمل مباراة قطر ما نساه كيروش في مباراة نصف النهائي أداء ضعيف جدا، هجوم على استحياء، غاب الجانب الخططي التكتيكي للبرتغالي ثم يهاجم من ينتقدوه لست أدري صراحة من منا يوجه النقد للآخر !! بدأ المنتخب وكأنه فأر تجارب وكأن ما مضى من شهور تحت قيادة كيروش هابئا..

وانتهت البطولة العربية بحصد الجزائر للقب البطولة، بينما تونس حصلت على الوصافة وجاءت قطر في المركز الثالث وجاءت مصر أخيرة في المركز الرابع !!..

حصل على جائزة هداف البطولة التونسي سيف الدين الجزيري برصيد 4 أهداف.

بينما أفضل لاعب في البطولة كان من نصيب ياسين براهيمي لاعب الجزائر.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة