رياضة

غيابات بالجملة في صفوف الإتحاد لمواجهة سيراميكا كليوباترا

 

 يعاني فريق الإتحاد السكندري بقيادة المدرب حسام حسن من غيابات كثيرة في إطار استعداد الفريق لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الأسبوع السابع من منافسات الدوري المصري الممتاز .

ولم يشارك في تلك المباراة المحترف الكبير الجاميكي لأسباب فنية حيث حدثت خلافات كثيرة بين الجهاز الفني واللاعب وسوف يتم فسخ التعاقد بينهما بالتراضي لكي يرحل عن صفوف الفريق .

ويغيب أيضا اللاعب السيد سالم وعبدالغني بسبب إصابات عضلية ، كما اشتكى حارس المرمى أيضا من ألآم شديدةفي العضلة الخلفية في الفترة الماضية.

ومن المقرر أن نشهد تعديلات كثيرة في تشكيل الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم الاثنين المقبل بسبب غياب ثنائي هام من خط الدفاع ، حيث من المتوقع ان يعتمد المدرب على أسماء جديدة في هذا المركز لتدعيم الغياب الذي يعاني منه الفريق .

ويستعد فريق الإتحاد السكندري جيدا لمواجهة فريق سيراميكا وذلك لتحسين وضعه في ترتيب الدوري المصري الممتاز فبعد مرور ستة جولات أصبح يمتلك 8 نقاط فقط ، لذلك خاض موخرآ مباريات ودية لكي يعرف المدير الفني وضع فريقه وماذا يحتاج في الفترة المقبلة .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة