رياضة

محمد محمود : الأهلي لديه هدف يسعى لتحقيقه وهو حصد لقب كل البطولات التي يشارك بها

تحدث نجم فريق الأهلي محمد محمود عن جاهزية الفريق لمباراة السوبر الإفريقي مع الرجاء المغربي وعن إصاباته المتكررة مع الأهلي التي تسببت في بعده عن الملاعب لفترات طويلة.

وقال محمد محمود :”الفريق يدخل مباراة الرجاء بالتركيز الشديد في ظل أهمية المباراة التي تقام على بطولة غالية، وأن اللاعبين لديهم إصرار على التتويج باللقب من أجل إسعاد الجماهير”.

وأضاف :”أن الأجواء في معسكر الفريق محمسة للغاية، والجهاز الفني مهتم بكل التفاصيل وقام بدراسة المنافس من أجل الظهور بأفضل شكل وتحقيق الفوز بالبطولة”.

وتابع :”سعيد للغاية باستقبال جماهير الأهلي ودعمها للاعبين ومساندتهم المستمرة للفريق ولي بشكل شخصي، ونتمنى أن نكون عند حسن ظنهم بنا”.

وواصل :”كل الشكر لمحمود الخطيب رئيس النادي، فهو أسطورة حقيقية وشكل شخصي أدين له بالكثير في فترات الإصابة التي تعرضت لها وكان له دور كبير في تجاوزها من خلال دعمه ومساندته نفسيًّا وتوفير كل ما يلزم لعودتي من جديد”.

وأختتم حديثه :”الأهلي يضع نصب عينه هدفًا واحدًا وهو التتويج بكل البطولات التي يشارك بها، وأن يستمر الأهلي في الصدارة على كافة المستويات”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة