رياضة

تفاصيل رحيل ووداع لاعب الأهلي بعد خمس سنوات قضاها مع الأحمر

 

رحل جونيور أجاي رسمياً عن صفوف الشياطين الحمر بعد فترة من الجدال حول بقائه أو رحيله عن الفريق، في ظل رغبة الجنوب إفريقي في رحيل اللاعب وعدم الاقتناع به، وعدم وجود مكان للاعب خاصة بعد تألق بيرسي تاو وإقتناع موسيماني الشديد بلويس ميكسوني، وقد رأى مدرب الأهلي رحيل النيجيري عن الفريق بعد سنوات قضاها اللاعب داخل جدران ملعب مختار التتش.

وقد تم إنهاء التعاقد بالتراضي وحصل اللاعب على قيمة العقد كاملا المقدر بمبلغ 800 ألف دولار قيمة العام المتبقي في العقد.

مشوار أجاي مع الأهلي ؛-

لعب جونيور أجاي منذ قدومه للنادي الأهلي 161 مباراة بمعدل 11334 دقيقة نجح خلالها في تسجيل 41 هدفا، فيما نجح في صناعة 30 هدفاً

لزملائه.

بطولات أجاي مع الأهلي ؛-

– الدوري المصري 4

– دوري أبطال إفريقيا 2

– كأس مصر 2

– سوبر مصري 2

– برونزية كأس العالم للأندية 2020.

ولكن بعد عودته من الإصابة لم يكن على المستوى المطلوب لدى موسيماني مما عجل برحيله عن صفوف الشياطين الحمر، فترة وجود أجاي تميزت بالهدوء فاللاعب طوال الفترة الماضية لم يرتكب أي مشكلة أو شجار مع زملائه بل أحبه الجميع، أما الجدال الذي أمتاز بالهدوء أيضاً حول اللاعب و مستواه ،فكان مصدر جدل بين الجميع يلعب مباراة ويكن في قمة مستواه وأخرى يكن في أقل مستوياته، وتأرجح مستواه لم يكن السبب الوحيد لدى الجنوب إفريقي بل إن حركته البطيئة في بعض الأحيان سببت غضب لموسيماني.

ومن المتوقع أن يغادر القاهرة خلال اليومين المقبلين والذهاب لنيجيريا لقضاء أجازة أسبوع ومن ثم الذهاب للسعودية لدراسة العقد المقدم من أحد الأندية هناك..

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة