رياضة

أخطاء تاريخية غيرت مجرى المباريات 

 

الأخطاء واردة في كرة القدم، لكن هناك أخطاء قد تنهي آمال فرق وتحزن جماهير عديدة

1/ خطأ ستيفين جيرارد

في مباراة قوية جمعت بين فريق ليفربول أمام نظيره تشيلسي في الدوري الإنجليزي للمحترفين على ملعب أنفيلد ارتكب اللاعب جيرارد خطأ فادحا في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بعدما فقد توازنه وانزلق على الأرض ليعطي الفرصة السانحة للبلوز في تسجيل الهدف الأول الذي سجله ديمبا با واضاع على الريدز الدوري الإنجليزي .

2/يحيى جبران ” مدافع الوداد المغربي ”

ارتكب مدافع فريق الوداد المغربي خطأ أمام أفشة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وكان السبب في تكليف الفريق لهدف مبكر وانهيار دفاع الفريق مما سهل مأمورية المارد الأحمر في مركب محمد الخامس.

3/فالفيردي في نهائي السوبر الإسباني 2020

على طريقة راموس ضد كاراسكو … يقوم فالفيردي بعرقلة موراتا في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ويحرم اللاعب من فرصة هدف محققة وتعرض فالفيردي للطرد المباشر ولكنه حرم الاتلتيكو من البطولة.

4/نطحة زيدان الشهيرة

أثناء مباراة قوية جمعت بين فريق فرنسا ونظيره الإيطالي في نهائي كأس العالم عام 2006 قام ماتيرازي باستفزاز زيدان بالكلمات ليقوم الاخير بضربة بالرأس في صدره ويحصل الفرنسي على الكارت الأحمر ويضع منتخب بلاده في مأزق صعب وجعل الفريق يخسر نهائي كأس العالم.

5/ خطأ منتخب مصر الذي منعها الصعود الى النهائي في بطولة كأس العرب

رأسية السولية الخاطئة

في مباراة نصف نهائي كأس العرب في قطر بين مصر وتونس وبينما كانت المباراة في طريقها للوقت الإضافي نجح المنتخب التونسي في الحصول على خطأ قريباً من منطقة الجزاء رٰفعت الكرة داخل المنطقة ليخطئ تقديرها لاعب المنتخب الوطني عمرو السولية ويضعها في شباك فريقه برأسية خاطئة وينهي آمال المنتخب المصري في الصعود للنهائي .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة