رياضة

فيروس كورونا يدق أبواب ريال مدريد

 

تفشي فيروس كورونا لم يقتصر على ملاعب البريميرليج بعد أن ضرب كلا من فريق توتنهام و مانشستر يونايتد الإنجليزي إلا أنه تعدى الحدود ليحط في الملاعب الإسبانية من بوابة النادي الملكي ريال مدريد.

ليعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن الفحوص كشفت إصابة لاعبيه لوكا مودريتش ومارسيلو بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وأشار النادي إلى أن آخر جولة من الفحوص الدورية كشفت عن إصابة اللاعبين، وأنهما حالياً في الخضوع للعزل الذاتي.

هذا ويتأهب ريال مدريد، الذي تغلب على أتلتيكو مدريد 2 – صفر في مباراة الديربي يوم الأحد الماضي، إلى لقاء قادش يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وكان قد شارك مارسيلو صاحب (33 عاماً) ،ضمن التشكيل الأساسي في مباراة واحدة فقط مع ريال مدريد هذا الموسم، بينما لا يزال مودريتش يشكل عنصر أساسي بالفريق تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي.

وتألق مودريتش، الذي أتم 36 عاما من عمره في سبتمبر الماضي، في المباراة أمام أتلتيكو، وتفوق ريال مدريد في الصدارة بفارق 8نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية.

ويختتم ريال مدريد مبارياته في العام الجاري بمواجهة أتلتيك بلباو في 22 كانون الأول ديسمبر الجاري، ثم يستهل مشواره في العام الجديد بمواجهة خيتافي في الثاني من يناير المقبل.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة