رياضة

فيروس كورونا يغلق أبواب نادي مانشستر يونايتد و يؤجل لقاء برينتفورد

 

على ما يبدو أن فيروس كورونا يهدد بإستمرار منافسات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم ، كورونا لم يكتفي بلاعبي فريق توتنهام الإنجليزي ، ليمتد نشاطه إلى فريق آخر من فرق البريميرليج.

نشر فريق مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي إعلانه عن تأجيل مباراة الفريق ضد برينتفورد إلى إشعار آخر، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا داخل النادي خلال الساعات الماضية.

مباراة مانشستر يونايتد أمام برينتفورد والتي كان من المفترض أن تقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء، لكن مانشستر يونايتد طلب من رابطة الدوري الإنجليزي تأجيل المباراة، وهو ما تم الموافقة عليه في الساعات الماضية.

جاء طلب مانشستر يونايتد بالتأجيل بعد أن ظهرت أكثر من حالة إيجابية لفيروس كورونا داخل صفوف مانشستر يونايتد بين اللاعبين والجهاز الفني، ليضطر النادي إلى إغلاق ملعب التدريبات لمدة 24 ساعة، كما تم منع الفريق من السفر إلى العاصمة لندن يوم أمس الاثنين.

إلا أن بيان نادي الشياطين الحمر جاء خاليا من تحديد الموعد الجديد الذي ستقام به المباراة، وسيبقى الأمر قيد الدراسة والتقييم من أجل أختيار موعد يناسب تقويم الفريقين في مختلف البطولات.

هذا و قد أكدت العديد من الصحف البريطانية و التقارير الإعلامية الرياضية أن الدوري الإنجليزي يواجه خطراً حقيقياً ، وهناك إمكانية تأجيل أكثر من مباراة أو ربما جولة كاملة بسبب تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين، لاسيما في ظل القيود الحديثة التي فرضتها السلطات الإنجليزية للحد من أنتشار المتحور الجديد “أوميكرون”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة