رياضة

الأهلي يوضح حقيقة اتفاقه مع كيروش حول ترك بعض لاعبيه للمشاركة في مونديال الأندية

 

تحدث النادي الأهلي عن موقفه من المشاركة في مونديال الأندية، الذي تستضيفه دولة الإمارات فى الفترة من 3 وحتى 12 فبراير المقبل، والتي يواجه الفريق فيها أزمة كبيرة، لتعارض موعدها مع بطولة الأمم الإفريقية 2022

حيث أوضح سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية اليوم، عن انتظار النادي لخطابات رسمية من كل الاتحادات المصري والافريقي والدولي لكرة القدم، عن موعد البطولة، حيث أن النادي لم يتلقى أى خطابات رسمية بهذا الشأن حتى الآن.

وبسؤاله حول ما تردد من أن الاهلي قد توصل لاتفاق مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بخصوص ترك بعض لاعبى المنتخب للمشاركة مع الفريق في مونديال الأندية، كشف سعد شلبي أنها مجرد اجتهادات، ولكنه عاد وأكد على أن النادي يثق في مساندة الاتحاد المصري لكرة القدم للفريق، حيث يمثل النادي الأهلي مصر في محفل دولي كبير.

وأكمل أن الاهلي دائما يكون مساند للمنتخبات الوطنية، وذلك عند سؤاله على تمسك الاهلي بلاعبيه الدوليين، للمشاركة معه في مونديال الأندية، حيث أجاب ” لا نريد أن نستبق الأحداث”.

الجدير بالذكر أن الاهلي يواجه أزمة كبرى، لتعارض موعد بطولة كأس العالم للأندية بالامارات مع بطولة أمم إفريقيا، حيث من المقرر أن يواجه الاهلي مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل في ربع نهائي مونديال الأندية، بينما تقام كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون في الفترة من 9 يناير وحتى 7 فبراير المقبل، مما يهدد مشاركة الاهلي بمونديال الأندية في غياب معظم لاعبيه الأساسين.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة