رياضة

فيروس كورونا يؤجل مباراة توتنهام ورين الفرنسي بالدوري الأوروبي اليوم

 

تفشي فيروس كورونا بين لاعبي السبيرز بالفريق الأول لكرة القدم ، يضع فريق السبيرز في مأزق، وذلك لعدد الإصابات الكبير ببن صفوف الفريق ، فإصابة ثمانية لاعبين ليس بالشئ البسيط على أي فريق لخوض مباراة.

و لهذا أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بشكل رسمي عن تأجيل مباراته أمام رين الفرنسي بدور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي بسبب تفشي فيروس كورونا بين لاعبي السبيرز، وذلك بعد إصابة ما يزيد عن 8 لاعبين في صفوف توتنهام هوتسبير بفيروس كورونا .

وجاء بيان توتنهام هوتسبير الرسمي على الإنترنت حول هذا القرار، وجاء كالتالي “يمكننا أن نؤكد أن مباراتنا أمام رين لن تقام يوم الخميس بعد الكشف عن حالات إيجابية بفيروس كورونا في النادي”.

وجاء في بيان توتنهام أيضاً “المناقشات ما زالت جارية مع الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، وسنقدم تحديثاً إضافياً لهذه المباراة في الوقت المناسب”.

وأكمل “قررنا أيضاً إغلاق منطقة تدريب الفريق الأول من أجل صحة وسلامة اللاعبين والموظفين”.

وكان من المقرر أن يستضيف توتنهام هوتسبير مساء اليوم الخميس منافسه رين، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

يذكر أن فريق توتنهام يحتل حالياً المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعته السابعة برصيد 7 نقاط، بفارق أربع نقاط عن المتصدر فريق رين.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة