رياضة

تراجع يوفيتش عن قرار الرحيل… والسبب إصابة بنزيما

 

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن تراجع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، لاعب ريال مدريد، عن قراره الذي كان أتخذه منذ فترة بخصوص مستقبله مع الفريق الملكي.

وقد أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب أخبر وكيل أعماله أن ينسى كل ما قاله بشأن الرحيل في يناير القادم، ويريد التأني قبل المغادرة لمعرفة كيف سيكون دوره مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأكدت الصحيفة على أن يوفيتش غير رأيه، بعدما كان قد تحدث مع وكيل أعماله وأخبره بأنه يريد الرحيل عن ريال مدريد، وطلب منه الإستماع للعروض من أجل الرحيل عن الفريق خلال سوق الإنتقالات الشتوية القادم .

وبدأ اللاعب الصربي أن يتراجع عن قراره بالرحيل، الذي كان نتيجة لمعاناة يوفيتش النفسية ،منذ تعاقده مع النادي الملكي نظير 60 مليون يورو، قادماً من آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وظهر يوفيتش بمستوى مميز في مباراة ريال سوسيداد بعد إصابة كريم بنزيما حيث منح فريقه الإنتصار بهدف وصناعة آخر في أنويتا، ما جعله يفتح الباب على مصراعيه لمستقبله مع الريال من جديد .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة