رياضة

تشافي يعلن قائمة برشلونة لمباراة بايرن ميونخ المصيرية في دوري أبطال أوروبا

 

أعلن الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عن قائمة فريقه المسافرة لألمانيا، لمواجهة بايرن ميونخ الألماني، في مباراة مصيرية للعملاق الكتالوني، وذلك في المباراة التي سيستضيفها ملعب أليانز أرينا في العاشرة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة، في ختام مباريات المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

وسيفتقد فريق برشلونة لخدمات مهاجمه الشاب أنسو فاتي، والذي يغيب عن المباراة للإصابة في أوتار الركبة اليسرى.

وجاءت قائمة برشلونة لمباراة بايرن ميونخ على النحو التالي:

“تير شتيجن – دست – بيكيه- اراوخو – بوسكيتس – بويج – ديمبلي – ديباي -ديمير – نيتو – كوتينيو – لينجليت – لوك دي يونج – جودري ألبا – فرينكي دي يونج -مينجويزا – أومتيتي – إريك – بينا – نيكو – جافي – بالدي – إلياس أخوماش”

يدخل برشلونة المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، خلف بايرن ميونخ والذي ضمن التأهل كمتصدر للمجموعة برصيد 15 نقطة، بينما يأتي بنفيكا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط والذي سيواجه دينامو كييف في مباراة قد تبدو سهلة للفريق البرتغالي نوعا ما.

ويحتاج برشلونة إلى تحقيق الفوز كى يضمن التأهل رفقة بايرن ميونخ دون النظر لنتيجة مباراة بنفيكا البرتغالي مع دينامو كييف الأوكراني.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة