رياضة

ليفاندوفسكي يقود بايرن ميونخ لصدارة البوندسليجا بالتغلب على دورتموند 

 

تمكن فريق بايرن ميونخ من تحقيق فوز غال وثمين على بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على

ملعب سيجنال ايدونا بارك، معقل نادي بوروسيا دورتموند، ضمن مباريات الأسبوع 14 من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، فى مباراة جاءت أكثر من رائعة من جانب الفريقين.

أحداث المباراة

بداية سريعة جدأ لكلاسيكو ألمانيا ، فمنذ اللحظات الأولى للقاء وضح رغبة أصحاب الأرض بوروسيا دورتموند في تسجيل هدف مبكر، وكان لهم ما أرادوا في الدقيقة 5 من عمر المباراة، وذلك بعدما تمكن المهاجم الألمانى جوليان براندت.

لم يهنأ بوروسيا دورتموند بالهدف كثيرا، فبعد 4 دقائق فقط من الهدف الأول لدورتموند، تمكن البولندي ليفاندوفسكي من إدراك هدف التعادل للبايرن في الدقيقة 9 من عمر المباراة.

تبادل الفريقين الإستحواذ والسيطرة على أحداث المباراة إلى أن اقترب الشوط الأول من النهاية، وقبل أن يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول، تمكن كينجسلي كومان من تسجيل الهدف الثاني لبايرن ميونخ، لينتهي الشوط الأول بتقدم البايرن بهدفين مقابل هدف.

الشوط الثاني

بداية الشوط الثاني جاءت مماثلة الشوط الأول، حيث ضغط دورتموند بقوة على دفاعات بايرن ميونخ، وأستطاع النرويجي الشاب إيرلينج هالاند ترجمة ضغط فريقه بعد 3 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني لدورتموند في الدقيقة 48.

وفي الدقيقة 73 أحتسب فيليكس زوير ركلة جزاء لبايرن ميونخ، تمكن المهاجم البولندي ليفاندوفسكي تحويلها داخل الشباك، معلنا عن هدف التقدم للعملاق البافاري بايرن ميونخ.

حاول لاعبي بوروسيا دورتموند إدراك هدف التعادل، للخروج بنقطة على الأقل من تلك المباراة، ولكن تمر الدقائق لتعلن عن فوز بايرن ميونخ على بوروسيا دورتموند 3-2.

بتلك النتيجة أرتفع رصيد بايرن ميونخ إلى النقطة 34 لينفرد بصدارة البوندسليجا، ويتجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند النقطة 30 في المركز الثاني بين فرق ترتيب المسابقة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة