رياضة

مخالفات مالية تهدد يوفنتوس بإستبعاد الفريق محليا و دوليا 

 

تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ، هذا هو حال لسان أندريا آنييلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي هذه الأيام.

لم يقتصر هذا الموسم على الأزمة الإقتصادية التي يعيشها نادي السيدة العجوز، و الأداء السلبي للفريق الأول لكرة القدم ، بل تخطى ذلك ليصل إلى المسئولين إداريا أيضاً.

ذكر موقع “فوتبول إيطاليا” اليوم ، أن نادي يوفنتوس “البيانكونيري” يخضع حالياً للتحقيق، بسبب عمليات المحاسبة الزائفة، والتي قد يكون لها عواقب وخيمة داخل وخارج الملعب.

كان الرئيس أندريا آنييلي من بين الذين تم التحقيق معهم وكذلك بافيل نيدفيد نائب الرئيس وفابيو باراتيتشي مدير النادي السابق والموجود الآن في توتنهام هوتسبير.

وكان قد أعترف يوفنتوس بوجود أثار مالية مشبوهة، وقد أصدر نادي السيدة العجوز بياناً بخصوص التحقيقات الجارية حالياً ، و بخصوص المكاسب الوهمية لرأس المال، هذا في ظل خطط النادي لزيادة رأس المال.

أعتراف يوفنتوس بهذه المخالفات من شأنها أن تؤثر على سمعة النادي وصورته، وهذا بالطبع سيؤثر على قرار بعض مساهمي يوفنتوس من زيادة رأس المال، حيث كان من المفترض ضخ 400 مليون يورو، ولكن في الوقت الحالي سيتم زيادة رأس مال الشركة بمبلغ 255 مليون يورو فقط، من بينها 75 مليون يورو دفعتها شركة إيكسور المالكة للنادي بالفعل في أغسطس الماضي.

وقد أوضح نادي يوفنتوس ، العواقب المحتملة إذا ثبتت إدانة النادي وموظفيه بهذا الجرم ، والتي منها أن تؤثر على الوضع المالي للنادي، في أسوأ الأحوال ستؤثر الإدانة على تراخيص النظام الوطني الرياضي وتراخيص الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، والتي تنص على الأمتثال لمعايير إقتصادية ومالية محددة ، و قد يؤدي ذلك إلى أستبعاد النادي من المسابقات المحلية والدولية.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة