رياضة

جبهة “ريجيلون-سون” تقود توتنهام للفوز على برينتفورد بثنائية نظيفة

تمكن فريق توتنهام من تحقيق فوز هام على فريق برينتفورد بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ستاد توتنهام هوتسبير، ضمن مباريات الأسبوع 14 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

هدف عكسي يقود توتنهام للتقدم على برينتفورد في الشوط الأول

أستطاع فريق توتنهام إنهاء الشوط الأول متقدم على برينتفورد بهدف دون رد، بعد شوط أكثر من رائع من جانب توتنهام.

بداية سريعة لأحداث المباراة، وضح من خلالها رغبة توتنهام في إحراز هدف مبكر، وظهرت ملامح الخطورة من الجبهة اليسرى النارية لتوتنهام عن طريق ريجيلون وسون، اللذان تمكنا من تشكيل ثنائي غاية في القوة، وتمكنوا من الوصول إلى حدود منطقة جزاء برينتفورد، وتسببت تلك الجبهة في حصول توتنهام على العديد من الضربات الركنية.

وجاءت الدقيقة 6 لتظهر أولى ملامح الخطورة الحقيقية على المرمى، وتلك المرة من الجبهة اليمنى لتوتنهام، عن طريق البرازيلي لوكاس مورا الذي تلقى بينية مميزة من هاري كين ، ليسدد مورا بيمناه من داخل منطقة الجزاء، ولكن فيرنانديز حارس برينتفورد تصدى لها ببراعة.

أستمر ضغط السبيرز ، إلى أن تحقق لهم ما أرادوا في الدقيقة 12، ومن ضربة ركنية من الجهة اليسرى ، مرر سون إلى ريجيلون ، والذي قام بدوره بإعادة الكرة إلى سون ، والذي أرسل عرضية رائعة ، حاول سيرجى كانوس أبعادها برأسية عن مناطق الخطورة، ولكنه وضع الكرة بالخطأ في مرماه ، ليتقدم توتنهام بهدف عكسي.

بعد الهدف أستمر ضغط توتنهام، بفعل الضغط بقوة لإستعادة الكرة من لاعبي برينتفورد، وكذا سرعات وأنطلاقات سون وريجيلون.

أنقذ فيرنانديز حارس مرمى برينتفورد مرماه من هدف محقق في الدقيقة 33، بعدما تصدى ببراعة لتسديدة سون الرائعة، وأستمر توتنهام في محاولات إحراز الهدف الثاني ، إلا أن الدقائق تمر وينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدف دون رد، فى شوط أكثر من رائع.

الشوط الثاني

توقع الكثيرون ردة فعل قوية لبرينتفورد في بداية الشوط الثاني ، ولكن جاءت بداية الشوط الثاني مغايرة لذلك تماما، حيث ضغط توتنهام بقوة وسط أداء سريع من لاعبيه، وأرسل لاعبيه خاصه ريجيلون الكثير من العرضيات، والتي شكلت أحدهم فرصة محققة للهدف الثاني ، بعد أن سدد هويبرج في الشباك الخارجية، بعد عرضية أرضية مميزة من هاري كين في الدقيقة 51.

و في الدقيقة 65 تمكن نجمي المباراة بلا منازع سون وريجيلون من إضافة الهدف الثاني لتوتنهام، بعد هجمة مرتدة سريعة ، أستلم ريجيلون الكرة و توغل بها داخل منطقة الجزاء، وأرسل عرضية أرضية مميزة، لم يجد الكوري الجنوبي سون صعوبة في إيداعها في شباك برينتفورد، لينتهي اللقاء بفوز هام لتوتنهام على برينتفورد بثنائية نظيفة.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد توتنهام إلى 22 نقطة، ليرتقي للمركز السادس بين جدول ترتيب فرق المسابقة، بينما يتجمد رصيد برينتفورد عند النقطة 16 في المركز 12.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة