رياضة

أراوخو قد يرحل عن البرسا

إنتشرت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة ، عن رغبة ليفربول في ضم المدافع الاورغواني أراوخو الذي يلعب في صفوف برشلونة الإسباني.

وكانت إنتشرت من عدة أيام تقارير أخرى عن رغبة برشلونة في تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي في عام 2023 ، ولكن اللاعب يثير إهتمام كلا ناديي البرميرليج ، تشيلسي وليفربول ، ويمكن لتشيلسي أو ليفربول تقديم عقد للاعب أفضل من الذي سيقدمه برشلونة له.

ويحتاج ليفربول اللاعب خصيصاً وأن جو جوميز مدافع الفريق باتت أيامه معدودة داخل النادي الإنجليزي ، وفليبس لا ينال إقناع كلوب المدير الفني لليفر ، وكثرة إصابات ماتيب ، وعدم إثبات كوناتي نفسه بالقدر الكافي.

ويبلغ أراوخو 22 عاماً فسيكون مستقبل لليفر في خط الدفاع ، وأصبح لديه خبرة كافية للذهاب إلى الدوري الإنجليزي ، بدأ أراوخو مشواره الكروي في نادي رنتيستاس الأورغواني في عام 2016 ، وشارك معهم في 17 مباراة ، ثم في عام 2017 إنتقل إلى نادي بوسطن ريڤر الأوروغواني ، شارك معهم أراوخو في 27 مباراة ، ثم إنتقل إلى برشلونة ب في عام 2018 شارك معهم في 42 مباراة ، ثم في 2019 تم تصعيد أراوخو إلى الفريق الأول للبرسا ومازال يشارك حتى الآن مع البرسا ويقدم مستويات ممتازة مع الفريق الكتالوني.

وحقق أراوخو مع البرسا بطولة وحيدة كانت بطولة كأس ملك إسبانيا عام 2020.

سنرى في الأيام القادمة النادي الذي سينتهي ب أراوخو المطاف فيه.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة