رياضة

تقارير صحفية سعودية … إتحاد جدة يرغب في التعاقد مع نجم منتخب مصر 

 

كشفت تقارير صحفية سعودية عن وجود رغبة قوية لدى إدارة نادي إتحاد جدة السعودي، في ضم محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر في فترة الانتقالات المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الملقب ب “العميد”.

حيث ذكرت صحيفة المدينة السعودية أن إتحاد جدة دخل بالفعل في مفاوضات للتعاقد مع متوسط ميدان منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وترددت عدة أنباء في الأسابيع الماضية، عن عدم قيام إدارة أرسنال الإنجليزي بتجديد عقد محمد النني، والذي ينتهى تعاقده مع فريقه بنهاية الموسم الحالي، مما دعى إتحاد جدة إلى استغلال توقف مفاوضات تجديد العقد بين النني والأرسنال، ليدخل في مفاوضات مع اللاعب ليدعم صفوف الفريق، ليزامل أحمد حجازي مدافع منتخب مصر والذي يلعب بصفوف إتحاد جدة.

يذكر أن النني انتقل من المقاولون العرب إلى بازل السويسري في عام 2013، ومنه انتقل إلى أرسنال عام 2016، ولعب معارا بصفوف بشكتاش التركي في الموسم الماضي، ثم عاد إلى الأرسنال، ولكنه لا يشارك بشكل أساسي مع فريقه في معظم المباريات هذا الموسم.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة