رياضة

وكيل أعمال عثمان ديمبلي ينصحه بالرحيل عن برشلونة لهذا السبب

 

نصح وكيل أعمال اللاعب الفرنسي “عثمان ديمبلي” ، بعدم التوقيع لفريق برشلونة، و الرحيل عن صفوف الفريق ، لخوض تجربة كروية أخرى.

وقد ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، بأن وكيل أعمال الفرنسي عثمان ديمبيلي نصحه بالرحيل عن صفوف برشلونة، وعدم التوقيع على عقد جديد مع النادي.

و أضافت الصحيفة الإسبانية ، إلى أن طلبات ديمبلي المادية تشكل عائقاً كبيراً أمام برشلونة، لتجديد التعاقد مع اللاعب الفرنسي ، خاصةً في ظل الأوضاع الإقتصادية السيئة التي يعيشها النادي حالياً.

وأشارت الصحيفة، أن المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز ، لا يرغب في رحيل ديمبلي ، على العكس فإن تشافي يرغب في إستمرار ديمبلي مع برشلونة، حيث يرى تشافي أن اللاعب الفرنسي سيكون أحد أهم نجوم الفريق في الفترة المقبلة، إلا أن وكيل أعمال اللاعب الفرنسي نصح اللاعب بعدم التوقيع مع البرسا، و الإنتقال لفريق آخر مجاناً.

ويرى وكيل أعمال اللاعب الفرنسي ديمبلي ، أنه يمكن للاعب جني الكثير من الأموال في حالة رحيله ، وبحسب ما ذكرته الصحيفة الإسبانية ، فإن فريقي مانشستر يونايتد و نيوكاسل يضعان اللاعب في دائرة الإهتمام ، من أجل التعاقد معه في فترة الإنتقالات القادمة.

وتابعت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقريرها اليوم ، إلى أنه بجانب طلبات الفرنسي عثمان ديمبيلي المادية الكبيرة، فإن اللاعب من الأساس يعاني كثيراً على المستوى البدني بسبب إصاباته العضلية المستمرة.

جدير بالذكر أن عقد اللاعب الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي صاحب 23 عام سوف ينتهي مع الفريق الكتالوني في الصيف المقبل، و إلى الآن لم يقوم اللاعب بتجديد عقده.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة