رياضة

بنتائج متطابقة ….بداية قوية للمجموعتين الثالثة والرابعة بكأس العرب

 

أختتمت أمس مباريات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات لبطولة كأس العرب 2021، التي تستضيفها قطر فى الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل، ويتنافس على لقبها 16 منتخب، تم تقسيمهم على 4 مجموعات.

ومن خلال التقرير التالي يستعرض موقع “القائد سبورت” بشكل سريع على مواجهات الجولة الأولى للمجموعتين الثالثة والرابعة ببطولة كأس العرب

فوز عريض للمغرب على فلسطين

نجح منتخب المغرب في تحقيق فوز عريض على منتخب فلسطين برباعية نظيفة ، فى مباراة سيطر عليها لاعبي منتخب المغرب منذ اللحظات الأولى للمباراة، ووضح ذلك من نسبة الإستحواذ على الكرة والتي بلغت 79%، وشهدت المباراة تألق عبد الإله الحافيظي مهاجم الرجاء المغربى، والذي تمكن من إحراز هدفين لأسود الأطلسي.

فوز صعب للأردن على السعودية
فى مباراة متكافئة، شهدت حالاتين طرد ، تمكن منتخب الأردن من تحقيق فوز غالي على منتخب السعودية، في مباراة تبادل فيها المنتخبين السيطرة والأستحواذ على الكرة ، وإن مال الإستحواذ إلى المنتخب السعودي نسبيا، خاصة فى الشوط الثاني ،و الذي شهد فرص متبادلة بين المنتخبين، إلا أن منتخب الأردن نجح في خطف هدف الفوز بالمباراة.

ترتيب المجموعة الثالثة

1-المغرب………..3 نقاط.
2-الاردن…………3 نقاط.
3-السعودية …..0 نقاط.
4-فلسطين………0 نقاط.

إنذار مبكر من الجزائر وفوز مقلق لمنتخب مصر

نتائج مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة جاءت متطابقة تماما مع مثيلاتها بالمجموعة الثالثة، حيث أنتهت المباراة الأولى بنتيجة 4-0 ، والثانية بنتيجة 1-0.

الجزائر يكتسح السودان ويعطي جرس إنذار للمنافسين

وجه محاربى الصحراء إنذار شديد اللهجة للمنافسين، بعدما قدموا أداء أكثر من رائع أمام المنتخب السوداني ، وتمكنوا من تحقيق فوز برباعية نظيفة.

وشهد اللقاء أداء هجومى رائع من منتخب الجزائر ، في ظل تألق المهاجم بغداد بو نجاح.

فوز مقلق لمنتخب مصر على لبنان

أكتفى منتخب مصر بتسجيل هدف وحيد في مرمى لبنان، ليحقق فوز مقلق بعض الشئ.

رغم الطوفان الهجومى لمنتخب مصر، إلا أن إهدار الفرص حال دون تحقيق فوز كبير، في مباراة مال الإستحواذ فيها لمنتخب مصر بنسبة 63%، وكذلك تفوق الفراعنة فى كل أحداث اللقاء.

ترتيب المجموعة الرابعة

1-الجزائر………..3 نقاط.
2-مصر…………..3 نقاط.
3-لبنان ……….0 نقاط.
4-السودان…….0 نقاط.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة