رياضة

مباراة مجنونة على الأراضي القطرية

بدات مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب الأردني على ملعب “المدينة التعليمية ” ،على قناة bein sports hd 2 بهدوء تام من كلا الجانبين،  لا أحد من كلا المنتخبين يريد أن يستقبل الهدف الأول في مرماه.

وقد أتسمت المباراة في شوطها الأول بالكر والفر من كلا المنتخبين.

لم يستطع أحد المنتخبين أن يستحوذ على منتصف الملعب وبالتالي الأستحواذ على مجريات المباراة ،ومن ثم التسجيل أو تهديد المرمى.

حتى باغت المنتخب الأردني جاره السعودي بعدة هجمات أسفرت عن الهدف الأول للمنتخب الأردني ،ولكن سرعان ما تم أحتساب الكره تسلل من قبل حكم تقنيه الفيديو “VAR” على مهاجم منتخب الأردن قبل أن يرسلها إلى  زميله، الذي أسكنها في الشباك.

و أنتهى الشوط الأول مثلما بدأ بالتعادل السلبي بين المنتخبين السعودي و الأردني.

وبعد دقايق قليله من بدايه الشوط الثاني أخرج بكاري جساما حكم المباراة البطاقه الحمراء للاعب إحسان حداد في الدقيقه ال 54 ليكمل المنتخب الأردني ما يقارب 35 دقيقه ناقص العدد، ولكن جرت الأمور كما يتمناها أهل الأردن ،فبعد ما يقارب 7 دقائق فقط، أستطاع محمود مرضي في تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده، على حين غفله من دفاع المنتخب السعودي، بعد أن أصطدمت الكرة في قدم مدافع المنتخب السعودي الدوسري، لتعلن عن أول اهداف المباراة .

حاول المنتخب السعودي الوصول إلى مرمى المنتخب الأردني ، ولكن سرعان ما عادت المباراة إلى التكافؤ العددي على أرض الملعب، عندما أخرج الحكم البطاقه الحمراء الثانيه في اللقاء، ولكن هذه المرة للمنتخب السعودي في الدقيقه 72 ،بعد أن طرد الحكم خليفه الدوسري مدافع المنتخب السعودي.

ظلت المباراة معلقه بين الفريقين حتى الدقيقه الأخيرة ،ثم أضاع المنتخب السعودي نقطه التعادل في الدقيقه ال 92 من زمن المباراة ، وبعد دقيقتين فقط أستطاع المنتخب السعودي إحراز هدف التعادل من عرضيه بالقرب من منطقه الجزاء أودعها مهاجم المنتخب السعودي في الشباك، ولكن قام الحكم جاساما بإلغاء الهدف وإحتساب خطأ لحارس مرمى منتخب الأردن على مهاجم منتخب السعوديه.

وإنتهت المباراة بفوز المنتخب الأردني وحصوله على النقاط الكامله من المباراه، ليتساوى بذلك مع المنتخب المغربي المتصدر بثلاث نقاط إلا أن أسود الأطلسي تتفوق بعدد الأهداف.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة