رياضة

نيمار ألتواء في الكاحل ومدة غيابه لم تحسم بعد

 

شهد لقاء فريق باريس سان جيرمان و سانت إيتيان بالدوري الفرنسي اليوم، إصابة اللاعب البرازيلي نيمار في الدقيقة 85 من عمر المباراة ، والذي تعرض لألتواء في الكاحل يخرج على إثرها أرض الملعب.

و قد أثار نيمار خوف متابعي المباراة، بعدما إنهار نيمار في الملعب عقب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها وتسببت فى صراخه، مما أدى إلى الإستعانه بالطاقم الطبي لباريس سان جيرمان، وأظهرت الإعادة التليفزيونية تعرض البرازيلي لالتواء قوى فى الكاحل، ولكن لم يصدر النادى أى تفاصيل بشأن الإصابة حتى الآن.

و قد أدلى ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان بتصريح عقب المباراة لوسائل الإعلام عن إصابة نيمار قال فيه، “نيمار يعاني من آلام شديدة الآن، سيخضع لفحوصات طبية، وغدا يمكننا معرفة حجم وطبيعة الإصابة” .

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يتصدر ترتيب الدوري الفرنسي ، برصيد 40 نقطة بعد الفوز اليوم على فريق سانت إيتيان 3_1 ،وبفارق 14 نقطة كاملة عن فريق نيس صاحب المركز الثاني الذي لديه 26 نقطة فقط ، ويقع سانت إيتان فى قاع جدول ترتيب الدورى الفرنسي، في المركز الـ 19 وقبل الاخير فى الترتيب برصيد 12 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن مينز الأخير صاحب ال 9 نقاط.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة