رياضة

الإتحاد يفوز على الطائي و مدرب الإتحاد يعتذر لجماهيره

نجح فريق الإتحاد في خطف ثلاث نقاط اليوم ، عقب تغلبه على الطائي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وعلى الرغم من الفوز إلا أن الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق إتحاد جدة، قدم إعتذارا لجماهير “العميد” على سوء مستوى فريقه، مؤكدًا أنه يسعى لتحسين المسار.

قال كوزمين في تصريحات تليفزيونية له بعد المباراة: “أعتذر للجماهير على هذا المستوى الذي ظهرنا عليه في مباراة الليلة، لكنني أعمل على تصحيح الأوضاع”.

وأضاف: “الشيء الأهم هو حصد نقاط المباراة الثلاثة و إستعادة صدارة الدوري السعودي، لكننا سقطنا في بعض الأخطاء وأسعى لمعالجة الأمور”.

ختم كوزمين حديثه قائلاً : “السبب في هذا يعود إلى فترة التوقف الطويلة التي دامت لأكثر من 3 أسابيع.. وأطالب الجماهير بالصبر وسيتم تحسين الأمور”.

وبنقاط المباراة الثلاث اليوم يتصدر الإتحاد جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 26 نقطة، فيما تجمد رصيد الطائي عند 10 نقاط في المركز ال 16 والأخير.

وعلى هامش هذا ، انتشر فيديو لجماهير الإتحاد من حول محيط الملعب عقب مباراة اليوم ، مرددين عبارة :” هاتوا الهلالي” في إشارة واضحة للرغبة في مواجهة الهلال.

وكان من المقرر أن يواجه الإتحاد فريق الهلال، يوم 21 نوفمبر الماضي، لكن مشاركة “الزعيم” في نهائي دوري أبطال آسيا بعد يومين من موعد اللقاء، جعل الإتحاد السعودي لكرة القدم، لتأجيل الكلاسيكو.

جدير بالذكر أن فريق الهلال قد نجح ، في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، للمرة الرابعة في تاريخ الزعيم الأزرق ، وذلك بعدما فاز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد الملك فهد الدولي، بالعاصمة السعودية الرياض وسط حضور 68 ألف متفرج، ليحجز الهلال السعودي مقعدا له في كأس العالم للأندية القادمة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة