رياضة

ثلاثية تاريخية للسبكي مع الترجي التونسي 

حالة من الإنتعاش الكروي يعيشها فريق الترجي التونسي لكرة اليد، و ذلك بعد أن تمكن من تحقيق ثلاثية تاريخية هذا العام، بعد فوزه بالدوري والبطولة العربية و أخيرا الفوز بكأس تونس.

جاء هذا الإنجاز نتيجة لمجهود كبير من جميع عناصر اللعبة داخل النادي التونسي ، من بينهم المدير الفني المصري “باسم السبكي” مدرب الفريق.

نجح فريق الترجي التونسي في التتويج بالبطولة الوطنية في شهر أكتوبر الماضي ، عقب فوزه على فريق النجم الساحلي في الجولة الأخيرة لدوري كرة اليد، قبل أن يحصد البطولة العربية في نسختها رقم 36، في بدايات الشهر الجاري ، بفوز صعب على نادي الحمامات، ليختم فريق الترجي موسم إنجازاته بالحصول على كأس تونس أمام ساقية الزيت في المباراة النهائية بقاعة رادس.

وفي تصريح للمدرب المصري السبكي لموقع “سكاي نيوز ” قال السبكي “موسم طويل وشاق للغاية، أشكر الجميع على إصرارهم تجاه الفوز بالثلاثية، نجاح مستحق لنادي الترجي بعد مواجهة ظروف عصيبة من بينها تفشي فيروس كورونا والتوقفات العديدة للبطولات، لكن تمكنا من الحفاظ على مستوى اللاعبين حتى الرمق الأخير من كافة المباريات”.

وأضاف السبكي قائلاً : “عقلية الفوز كانت سبيلنا أيضاً في كأس تونس، لعبنا مباريات مهمة، أظهرنا فيها شراستنا أمام الخصوم، نجحنا في تخطي جمعية الحمامات ثم أجتزنا النادي الإفريقي ،وهو المنافس التقليدي لنا داخل ملعبهم، وعندما حانت المباراة النهائية تمكنا من الفوز بأريحية على ساقية الزيت حامل لقب البطولة في آخر نسختين”.

وأنهى السبكي حديثه بإعتزازه بالتجربه التدريبيه مع فريق الترجي التونسي ، و إنه يسعى لتحقيق مزيد من البطولات و الألقاب لهذا النادي العريق.

يذكر أن المدرب المصري” باسم السبكي”قد تولى مسؤولية الجهاز الفني داخل الترجي في شهر أبريل الماضي بتعاقد يمتد لموسم ونصف بعد سنوات من النجاح مع نادي الزمالك لكرة اليد في تجربة لم تتكرر كثيرا بالدوري التونسي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة