رياضة

بوروسيا دورتموند في مواجهة فولفسبورج لإستعادة التوازن 

 

يستضيف ملعب “فوكسفاجن أرينا” مواجهة فريق بوروسيا دورتموند و فريق فولفسبورج ، ضمن منافسات الجولة ال 13 من الدوري الألماني “البوندسليجا” موسم 2021 / 202.

يخوض فريق بوروسيا دورتموند لقاء اليوم بعد هزيمة أوروبية أمام فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي بثلاثية مقابل هدف في الجولة الخامسة لدوري الأبطال، خروجه المؤكد من قطار المتأهلون إلى دور ا 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021.

لهذا يسعى فريق الأصفر و الأسود بالخروج من كبوته الأوروبية و إستعادة التوازن من على الجانب المحلي والخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث، لمواصلة المنافسة على لقب الدوري مع العملاق البافاري بايرن ميونخ.

يحتل فريق بوروسيا دورتموند المركز الثاني برصيد 27 نقطة، بعد خوض 12 مباراة ، تمكن من الفوز في 9 لقاءات، ونال الهزيمة في 3 مباريات، ولم يتعادل حتى الآن في اي مباراة ، تمكن لاعبي فريق دورتموند من تسجيل 30 هدف ،في حين أستقبلت شباكه 18 هدف.

يشهد تشكيل بوروسيا دورتموند أمام فولفسبورج اليوم عودة مهاجم الفريق هالاند من الإصابة ، لتأتي تشكيلة روزه المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند كالتالي :

حراسة المرمى: جريجور كوبيل

خط الدفاع:فيليكس باسلاك – أكسيل فيتسل – نيكو شولز – مانويل أكانجي

خط الوسط: ايمري تشان – محمود داوود – جيوفاني ريينا

خط الهجوم: يوسوفا موكوكو – إيرلينغ هالاند – ماركو رويس

على الجانب الأخر يسعى فريق فولفسبورج في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول الدوري، سيستعيد الفريق في لقاء اليوم لخدمات اللاعب الدولي المصري عمرو مرموش مهاجم الفريق العائد مؤخراً من الإصابة، ومن المؤكد أن عودة مرموش من جديد للفريق تمثل قوة هجومية من العيار الثقيل.

يقع فريق فولفسبورج في المركز السادس برصيد 20 نقطة، بعد لعب 12 جولة ، فاز في 6 جولات ، وتعادل في مباراتين وخسر في 4 مباريات، وأحرز الفريق 14 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

و أعتمد فلوريان كوهفيلدت تشكيل فولفسبورج أمام بوروسيا دورتموند ليكون كالتالي :

حراسة المرمى: كاستيلس

خط الدفاع: لاكرويكس، بريكالو، فيغورست، روسيلون

خط الوسط: فيليب، مبابو، باكو، شلاجر

خط الهجوم: أرنولد وبونجراسيتش.

تنطلق المباراة في تمام…..

الساعة 3.30 بتوقيت تونس

الساعة 4.30 بتوقيت القاهرة

الساعة 5.30 بتوقيت مكة المكرمة.

تنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات “bein sports”، و بالتحديد عبر قناة beIN Sports 1HD English.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة