رياضة

الاتحاد يحاول الوصول للقمة على حساب الطائي غدا

 

ينطلق غدا لقاء قوي بين فريق الاتحاد السعودي ونظيره الطائي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء من إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة، فتنطلق صافرة الحكم من أرض الملعب في تمام الساعة 6:40 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة 7:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويسعى فريق الاتحاد غدا لمواصلة سلسلة انتصاراته التي بدأها منذ انطلاق الموسم بتواجد فريق الاتحاد في المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم بعدما حقق العديد من الانتصارات.

فتواجد فريق الاتحاد في المركز الثالث بعدما خاض 11 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين ونال الهزيمة في مباراتين آخرين، ليصبح بذلك رصيده 23 يفارقه عن الشباب المتصدر نقطتين فقط لذلك يسعى فريق الاتحاد لاقتناص الفوز غدا للصعود إلى الصدارة خاصة أن فريق الطائي يتواجد في قاع الدوري هذا الموسم.

واحتل فريق الطائي المركز السادس عشر ” الأخير ” في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما خاض 11 مباراة حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في لقاء واحد فقط ولحقته هزيمة فاضحة في 7 مباريات ليصبح بذلك رصيده 10 نقاط فقط.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة