رياضة

تشيلسي يفقد خدمات تشيلويل بعد إصابته برباط صليبي 

بعد نجاح مهمة فريق تشيلسي أوروبيا، و تصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا ،يستعد فريق تشيلسي لمواجهة ضيفه فريق مانشستر يونايتد، مساء الأحد القادم، في الجولة 13 من منافسات الدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج معقل الفريق اللندني.

وقد أعلن المدير الفني الألماني توماس توخيل، مدرب فريق تشيلسي، عن إصابة بن تشيلويل، الظهير الأيسر للبلوز، بقطع في الرباط الصليبي.

وجاءت تصريحلت توخيل، والتي أبرزتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية “الأن أنا فقط أهتم بالأسابيع الستة المقبلة، نحن إيجابيون جدًا، لأن رد فعل جسده الأول إيجابي جدًا. ”

و أوضح توخيل في تصريحاته، إنه يأمل أن لا تطول مدة غياب تشيلويل، قائلاً “آمل أن يظل الأمر على هذا النحو، والأن ينصب التركيز الكامل من الجميع على الأسابيع الستة المقبلة، وإعادته إلى الملعب وجعله يلعب.”

و أكد توخيل على أن مدة غياب اللاعب، بناء على التقرير الطبي بعد إجراء الفحوصات اللازمة إلى اللاعب.

قال توخيل “هذا هو القرار بعد كل الفحوصات، لذلك لا داعي للأستعجال أو الضغط، يجب أن ننتظر، إذا بدأنا الآن في الحديث عن أسوأ السيناريوهات، فلن يساعد ذلك”.

وأشار المدير الفني الألماني ، أن الفترة القادمة ستوضح إن كان هناك تقدم في درجة تعافي اللاعب أم لا ،حيث قال توخيل “لأنه يوجد أيضًا أفضل سيناريو، ستعطي الأسابيع القادمة الأتجاه، وإذا كان هناك أي تطورات، فسنقدمها”.

و أضاف توخيل “لا توجد أبدًا لحظة جيدة للإصابات الكبيرة، والإصابات بشكل عام، هذه بالنسبة له شخصيًا هي لحظة سيئة للغاية”

و أكمل قوله “كان جيدًا جدًا ويلعب بثقة في إنتصاراتنا على مدار الأسابيع الماضية، نحن حزينون جدًا، إنه في الواقع إيجابي للغاية في الوقت الحالي، لقد تحدثت معه للتو منذ بضع دقائق”.

أنهى توخيل تصريحاته بقول “يجب على تشيلويل التركيز على الأشياء الإيجابية، وأن يفعل كل ما هو ممكن للعودة إلى أرض الملعب ومساعدتنا مرة أخرى، سوف يعود قويًا أنا متأكد من ذلك. ”

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة