رياضة

ماوريسيو بوتشيتينو مجبر على البقاء في باريس ستة أشهر

 

منذ رحيل النرويجي أولي جونار سولشاير عن مهمة تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، و بدأت الأقاويل و التكهنات، حول من سيكون في المنطقة الفنية للشياطين الحمر الفترة المقبلة.

من لديه القدرة على تصحيح قطار الشياطين الذي أنحرف عن مساره بعيدا في البريميرليج.

وجاء إسم الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، الأكثر تداولا، والمرشح الأوفر حظاً لتدريب مانشستر يونايتد خاصة للإعلان عن رغبة ماوريسيو في تدريب الفريق الإنجليزي .

ولكن على ما يبدو أن فريق العاصمة الفرنسية ،باريس سان جيرمان قد يقف في طريق تحقيق المدرب الأرجنتيني حلمه بتدريب فريق مانشستر يونايتد .

وقد أشارت صحيفة “الدايلي ستار” البريطانية ،إلى أن فريق باريس سان جيرمان، لن يسمح للمدرب الأرجنتيني بمغادرة الفريق في منتصف الموسم، لذلك سيستمر مع النادي حتى الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة حول هذا الموضوع ،أن ماوريسيو بوتشيتينو سيضطر إلى الإنتظار في باريس ،لمدة ستة أشهر أخرى، لتولي مهمة تدريب مانشستر يونايتد بصيف 2022، وفي نفس الوقت ، فمن الممكن أن يخسر ماوريسيو بوتشيتينو تلك الفرصة، في حالة إذا أراد النادي الإنجليزي التعاقد مبكراً مع مدرب بصفة دائمة في الوقت المتبقي من هذا الموسم.

يذكر أن مايكل كاريك نجم اليونايتد السابق يتولى حالياً مسؤولية تدريب مانشستر يونايتد ،لفترة مؤقتة لحين التعاقد مع مدرب جديد الفترة المقبلة .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة