رياضة

وكيل أعمال جاريث بيل يفتح النار على اللاعب

 

بتصريحات تليفزيونية للسيد / جوناثان بارنيت، وكيل أعمال نجم ريال مدريد الويلزي جاريث بيل، يشعل بارنيت النار بينه و بين الجمهور النادي الملكي، فبكلمات نارية أطلقها خلال تصريحات صحفية في الساعات الماضية.

وكانت قد أعتبرت صحافة مدريد، التصريحات التي أطلقها بارنيت ، ماهي إلا شرارة حرب جديدة بين الجمهور و بيل.

و لهذا فمن المتوقع ألا يحظى بيل بترحيب من المدريديستا في مدرجات سانتياجو بيرناتبيو في الفترة المقبلة على حسب ما رأته الصحف المدريدية عقب تصريحات جوناثان .

وكان قد أعلن جوناثان بارنيت وكيل بيل في تصريحات لشبكة “كواترو” التلفزيونية الإسبانية أنه لا يهمه ما يقوله جمهور ريال مدريد عن جاريث بيل ، واصفاً ما يقوله أو فعله جمهور الريال بحق موكله بالشيء المقزز، مفيداً بأن بيل سعيد في مدريد لكن رحيله أمر غير مستبعد إلى الأن.

وكان قد صرح بارنيت قائلاً “لا يهمني ما يقوله جمهور ريال مدريد عن بيل، لماذا يجب أن أهتم بما يقولوه، لقد كانوا مقززين معه، لقد فاز بكل شيء معهم، وهم يتعاملوا معه بشكل سيء”.

وبحديثه عن إصابة جاريث قال جوناثان ” لم يكن محظوظاً بالإصابة، وأضطر للعب مع ويلز، كان من المهم للغاية التأهل لكأس العالم، و الإصابة شيء وارد الحدوث لأي لاعب”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة