رياضة

بايرن ميونخ بالعلامة الكاملة إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا 

يكمل العملاق البافاري بايرن ميونخ طريق إنتصاراته الأوروبية، بعد أن تمكن في التغلب على مضيفه فريق دينامو كييف الأوكراني ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على مجمع “أولمبيسكي” الرياضي، في إطار مواجهات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة بدور المجموعات فى مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021-22.

وكان قد تغلب فريق بايرن ميونخ الألماني، على نظيره دينامو كييف الأوكراني بهدفين لهدف، في مباراة شهدت ظروف طقس ثلجية على ملعب الأخير بدوري أبطال أوروبا.

دخل بايرن ميونخ المباراة في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بدون أي ضغط ، لهذا كانت مباراة ليس بها أي شد عصبي من جانب الألمان.

بدأ التسجيل في المباراة، اللاعب البولندي  ليفاندوفسكي،  من مقصية رائعة سكنت شباك الحارس جورجي بوشان، في الدقيقة 14 من المباراة ، ثم أضاف الهدف الثاني للباڤاري كنجيسلي كومان في الدقيقة 42 من المباراة.

لتأتي الدقيقة 70 و يقلص الفارق اللاعب دينيس لدينامو كييف.

لتنتهي المباراة بفوز بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف لفريق دينامو كييف.

بهذه النتيجة تأكد صعود الباڤاري كمتصدر لمجموعته بالعلامة الكاملة 15 نقطة ، بينما تأكد خروج دينامو كييف كمتذيل لمجموعته برصيد نقطة وحيدة.

جدير بالذكر أن فريق بايرن ميونخ، قد حسم تأهله لثمن نهائى تشامبيونزليج، بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه بنفيكا البرتغالى، بنتيجة 5-2، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب “اليانز أرينا” معقل العملاق البافاري ،ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2021

 

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة